"من تعتقدين نفسك؟"... أنا بطلة ومحاربة!

من تعقدين نفسك؟ أنا بطلة ومحاربة!

إلى متى ستقبلين يا عزيزتي بقبول الإساءة والأذية، اللفظية والمعنوية، من قبل الآخرين وخصوصاً من قبل من تحبين وتثقين؟ فمهما كان منصبك في الحياة عالياً أو تملكين من حرية واستقلالية، تبقين أسيرة هذه الإساءة والمعاملة المجحفة في حقك، خصوصاً أنك تستحقين الأفضل.

ias

وبالتالي توقفي عن قبول هذه الأمور، حتى لو كان انتقاداً سلبياً واحداً، فلا يحق لأحد، خصوصاً الشريك، أن يعاملك بمثل هذه المعاملة، بل على العكس، عليك التذكر دائماً أنك امرأة أكثر من رائعة وجميلة وعلى الجميع تقبل ذلك.

ولعل أكبر مثال على ذلك، الكاتبة نجوى ذبيان التي تحدت كل الصعوبات والعراقيل التي واجهتها في حياتها، بغية الوصول الى أهدافها.

فقد تحدثت نجوى، في هذا الفيديو، عن تجربتها الأليمة التي أدت إلى خسارتها لنفسها وشخصيتها وسعادتها، بعد تخلي الحبيب عنها، لكنها قررت عدم الإستسلام والعمل على إعادة الحياة والبريق إلى نفسها.

وأشارت الى ان الشريك الذي أحبته كان يقوم بأذيتها دائماً، على الصعيد المعنوي، خصوصاً عند سؤالها: "من تعقدين نفسك؟" في محاولة لهزّ ثقتها بنفسها.

وأكدت نجوى أنها اليوم بات مستعدة لرفض هذه الأذية والمعاملة القاسية والاجابة عن هذا السؤال القوي بكونها شخصاً محارباً وبطلاً لا يخشى أخذ المخاطر ورفض الإساءة على أنواعها.

وبالتالي، تحدي يا عزيزتي نفسك وظروفك ولا تنتظي أن يؤمن بك أحد، بل آمني بنفسك وشخصك واعملي على تحويل الظروف لما يصبّ في مصلحتك، لأن بذلك قوة لا تنتهي ستسمح لك بالنجاح وتقرير مصيرك بنفسك والأهم الحصول على السعادة التي تستحقينها.

فتذكري دائماً أنك أنت الوحيدة القادرة على تحقيق السعادة لنفسك ولا تنتظي أي أمر من أحد. وبالتالي حلقي عالياً ولا تضعي حدوداً لأحلامك لأنك قادرة على تحويل المستحيل إلى حقيقة جميلة.

اقرئي المزيد: أكثر 10 سيدات عربيات تأثيرا في مواقع التواصل الإجتماعي

(الفيديو نقلاً عن Goalcast)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية