من جزيرة تومي هيلفيغر، اكتشفي أزياء صيف 2016!

بعدما اختار تومي هيلفيغر أن يقدّم عرض أزيائه لشتاء 2016 أي خلال الموسم الماضي من أسبوع الموضة في نيويورك في ملعب رياضيّ، ها هو يختار للموسم المقبل أي صيف 2016  تقديم هذه المجموعة ضمن ديكور يعكس الجزيرة، التي شكّلت مصدر وحي المصمّم (اكتشفي مجموعة تومي هيلفيغر لشتاء 2016).

ias

على قوارب صغيرة، أتت عارضات أزياء تومي اللواتي تميّزن بنقشات عدّة مختلفة فقد رأينا الأقمشة المطبّعة بالنقشة الاستوائية كما تلك التي تعكس موضة الـ Stripes أي الأقمشة المقلّمة بالخطوط وتلك التي تأتي مطبّعة بالكتابات.

أما بالنسية إلى الصيحات وتحديداً القصّات التي ضمّتها هذه المجموعة، فيمكن القول إنّ التصاميم الحيويّة هي التي سيطرت على المجموعة من خلال الفساتين الماكسي الطويلة التي أتت مطبّعة برسومات كما من خلال موضة الفساتين الناعمة القصيرة.

إلى جانب ذلك، لاحظنا مدى التركيز على الفساتين الناعمة والقصيرة التي بإمكانك تنسيقها مع سترات الجينز أو السترات الرياضية بموضة الـ Bomber التي قدّمها هيلفيغر حريريّة أي بموضة الـ Silk، هذا القماش الذي سيطر على معظم مجموعات أسبوع الموضة في نيويورك.

بالإضافة إلى ذلك، لفتنا تقديم موضة القميص الرسمي بالأكمام القصيرة الذي تمّ تنسيقه مع التنانير المطبّعة بالإضافة إلى الجينز بالقصّة الواسعة الذي نتوقّع أن يعود إلى عالم الموضة، هذا الجينز الذي تمّ تنسيقه مع الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات والكتابات.

ولكن وعلى عكس العديد من المجموعات السابقة التي ارتكزت على قصّة قبّة العنق الهالتر أو الرباط الرفيع، قدّم هيلفيغر تصاميمه بقصّة منخفضة على الصدر وبشكل V.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية