من قال إنها أكثر جاذبية منك؟ أقول لك العكس لهذا السبب!

من قال إنها أكثر جاذبية منك؟ أقول لك العكس لهذا السبب!

من المؤكد أنك، يا عزيزتي، وضعت نصب أعينك أن تشبهي امرأة معينة، كانت مشهورة أو عادية، لتصبحي مثلها، لناحية شكل الجسم وطريقة التحدث والمشي والتصرف فضلا عن أناقتها وملبسها ظناً منك انها أكثر جاذبية منك.

ias

الا أن ما لا تعرفينه هو ان الجاذبية أمر نسبي يختلف من شخص الى آخر كما أن شخصيتك هي التي تحدد هذه الجاذبية بعيدا عن الشكل الخارجي.

اختبري نفسك: أي صفة جذابة لديك؟

فصحيح أن للشكل الخارجي أهمية كبيرة في لفت النظر او تسليط الضوء عليك، إلا ان مفعوله يزول بعد 5 دقائق أو اقل، ويبدأ دور الشخصية التي تحدد حصولك على الانطباع الجيد من قبل الاخرين.

وبالتالي، من الضروري أن تتوقفي عن تقليد الاخريات أو محاولة التشبه بهن أو الشعور بالغيرة أو عقدة النقص منهن، فما تملكينه مميز وجميل وقادرة على ان تكوني الاكثر جاذبية اينما حللت بمجرد تسليط الضوء على ما يميزك في شخصيتك، سواء كان الامر يتعلق بثقتك بنفسك أو حس الفكاهة لديك أو نسبة ذكاءك العالية وحتى درجة الثقافة الشديدة التي تتمتعين بها. (اكتشفي مع ياسمينةأخيراً.. شكل "أيفون" الجديد!)

وبالتالي اقنعي نفسك دائماً بانك تملكين كل ما يلزم للتحلي بالثقة بالنفس التي هي مفتاح الحصول على اي رجل تريدينه وانعكاسها جاذبية اينما حللت، علماً انه عليك تذكر أمر مهم جداً الا وهو أنك لست بحاجة الى شريك يريد امرأة اخرى، فعليه الاكتفاء بك انت، لما انت عليه، من دون ان يطلب منك تغيير اي شيء في شخصيتك او شكلك ويحبك كما انت.

فهذا هو الحب الحقيقي يا سيدتي وليس التشبه بامراة اخرى، عندها تختلط المشاعر وتضيع الحقيقة وتدخلين في دوامة من التعاسة لا نهاية لها، خصوصا انك ستشعرين بانه مهما فعلت لن تكون كافية للحبيب أو لنفسك وستكرهين ما وصلت اليه.

في النهاية، أحبي نفسك واعملي دائماً على تطوير شخصيتك وذاتك من خلال التعلم من أخطاء الماضي وعبر التجارب القديمة وتسلحي بروح القوة والطموح للحصول على راحة البال التي هي اساس الجاذبية.

اقرئي المزيد: بالفيديو.. للمرة الأولى كيم كارداشيان تروي تفاصيل الاعتداء عليها في باريس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية