Yasmina

من قال إن مولودة هذا البرج هي الأوفر حظاً على الإطلاق؟

من قال إن مولودة هذا البرج هي الأوفر حظاً على الإطلاق؟

من قال إن مولودة برج الجوزاءهي الأوفر حظاً كان محقاً، إذ إن هذه المرأة تتمتع بذكاء شديد وقدرة هائلة على التأقلم مع كل الظروف والتغيرات التي تحصل في حياتها، بعيداً عن الخجل أو التردد أو الخوف من الفشل.

كما أنها امرأة ذات سرعة بديهة لافتة، وجرأة عالية تسمح لها بالتحدث بطلاقة أمام الآخرين والإنخراط ضمن أي محيط بعيداً عن الخجل، إضافة إلى انه من الصعب توقف تصرفاتها.

إلى ذلك، إن مولودة برج الجوزاء قادرة على تخطي الصعوبات والتحديات مهما بلغت شدتها بجرأة وصلابة، فهي ذات شخصية قوية وارادة صلبة وبالتالي تتمتع بثقة عالية بالنفس ما يسمح لها بالتفوق دائماً.

من هنا، ليس بعيداً أن يكون الحظ حليفها، خصوصاً أنها تتمتع بطاقة إيجابية قادرة على نشر الإيجابية اينما حلت ونقل روح التفاؤل إلى الآخرين.

من دون أن ننسى أنها حبيبة مثالية، تؤمن بالحب الحقيقي وتعشق حياة الرومانسية، علماً أنها صديقة وفية إلى أقصى الحدود، كما أنها تتمتع بقدرة عالية على تحويل الحزن الى فرح.

علماً أن مشكلتها الوحيدة هي مزاجيتها الشديدة، إذ من الصعب أحياناً التواصل معها، خصوصاً أنها تميل أحياناً إلى الإنفعال الشديد وبالتالي عدم التمكن من ضبط أعصابها وردات فعلها العشوائية.

إضافة الى ذلك، تتميز امرأة الجوزاء بكونها متصالحة مع نفسها مقتنعة بحياتها بعيداً عن الأنانية أو التكبر أو الغرور، علماً أنها شخص إنساني للغاية غالباً ما يتأثر مع الآخرين ويسعى جاهداً إلى مساعدة من هو بحاجة إليها بكل نخوة وصدق، بعيداً عن الأنانية أو حب الذات.

اقرئي المزيد: امرأة واحدة تتصدر قائمة الأبراج الأشد ذكاء... فمن هي؟

مواضيع ذات صلة

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟
من أنتِ

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟