من لندن، إليكِ مجموعة إميليا ويكستيد لصيف 2016!

من المعروف عن علامة إميليا ويكستيد أنّها علامة تعشقها العائلة الملكيّة لاسيما دوقة كامبردج، كيت ميدلتون التي ترتدي دائماً من أزيائها، لذا كان لا بدّ من انتظار تقديم مجموعتها لصيف 2016 ضمن أسبوع الموضة في لندن.

ias

فما جديدها لصيف 2016؟ من هذه المجموعة (اكتشفي مجموعة اميليا ويكستيد لشتاء 2015"))، لفتنا مدى التركيز على الفساتين التي تتقنها ويكستيد وتقدّمها دائماً بطرقٍ مميّزة وراقية، هذه الفساتين التي أتت أحياناً بسيطة وأحياناً أخرى مزيّنة بالترتر والشكّ أو مقلّمة بخطوط عريضة.

أما بالنسبة إلى القصّات التي ضمّتها هذه المجموعة، فنذكر موضة فساتين المشلح التي أتت مطبّعة ومتوسّطة الطول كما موضة الأوفرول الذي سيطر على هذه المجموعة أكان بلونٍ واحد أو بموضة الـ Color Blocks، هذا الأوفرول الذي أتى بسروالٍ بطول الكابري أي بطول متوسّط على الكاحل.

ومن الصيحات المميّزة التي سيطرت على هذه المجموعة (اكتشفي مجموعة اميليا ويكستيد لشتاء 2016")) أيضاً، التنانير التي أتت مليئة بالشكّ والأحجار، هذه التنانير التي أتت أحياناً متوسّطة الطول وأحياناً أخرى قصيرة،  أتت منسّقة مع التوبات الحريريّة.
إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا أيضاً الفساتين القصيرة بقصّة الـ Cut Out كما الفساتين الطويلة بالتنورة المنفوخة أما بالنسبة إلى الألوان فقد أتت باستيليّة بامتياز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية