من لندن، إليكِ مجموعة Mary Katrantzou لصيف 2015!

اشتهرت تصاميم Mary Katrantzou بأقمشتها المطبّعة التي لطالما ميّزت أزيائها في مجموعاتها كافّة لا سيّما الأقمشة المطبّعة بالأشكال الهندسيّة، إلا أنّ تصاميمها لصيف 2015 أتت مختلفة بعض الشيء، فماذا قدّمت لنا مجموعتها لصيف 2015 التي عرضتها ضمن أسبوع الموضة اللندنيّ؟

ias

 

لا ينمن لماري كاترانتزو أن تتخلى عن الأقمشة المطبّعة غير أنّها اختارت أن تبتعد عن الأشكال الهندسيّة في هذه المجموعة إذ حرصت أن تكون تصاميمها مطبّعة بألوان وخطوط مختلفة وغير مستقيمة من دون أن تعكس الأشكال الهندسيّة.

 

 

     بالصور، إليك مجموعة Mary Katrantzou Resort 2015!

 

 

أما بالنسبة إلى الصيحات والقصّات التي ضمّتها مجموعة كاترانتزو، فلاحظنا موضة التوبات بالقماش الشفاف والقصات العشوائيّة كما لفتتنا استمرار موضة التوبات بالرباط الرفيع، هذه التوبات الناعمة التي تشبه قمصان النوم إلى جانب موضة الفساتين بالرباط الرفيع التي تشبه قصّتها قصّة فساتين الـ Baby Doll.

 

ومن الصيحات التي رأيناها أيضاً، التنانير القصيرة بالقصّة المستقيمة كما السراويل المطبّعة بخطوط مزخرفة كما التوبات والقمصان بقبّة العنق الكلاسيكيّة إلى جانب السراويل الواسعة والرسمية والسترات من دون أكمام الطويلة.

 

أما من حيث الألوان، فقد استخدمت كاترانتزو جميع الألوان إذ رأينا الألوان القويّة كالبرتقالي والأزرق والأصفر كما الألوان الأساسيّة كالرمادي والأبيض والأسود.

 

     تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في لندن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية