من لويس فويتون، اختاري حقائبك لشتاء 2014

لا شكّ أنّ امتلاك حقيبة لويس فويتون هو حلم كلّ سيّدة أو عاشقة للموضة فهل هناك أجمل من حقائب لويس فويتون؟ الجواب هو طبعاً، كلا خاصّة بعد تصفّحك مجموعة الحقائب لشتاء 2014 واكتشاف أجدد الموديلات في ألبوم الصور أعلاه.

ias

 

فإذا كنتِ متتبّعة للموضة، لا بدّ من أنك تحبين امتلاك حقيبة من لويس فويتون ومما لا شكّ فيه أيضاً أنك تعلمين بحقائب لويس فويتون التاريخيّة أو الأيقونيّة كحقيبة Alma، حقيبة Speedy، حقيبة Noe، حقيبة Neverfull وحقيبة Keepall ولكن وإلى جانب هذه الحقائب التاريخيّة التي لا تتخلى عنها الدار على مرّ المواسم والتي تقدّمها في كلّ موسم بألوان مختلفة أو مع بعض التعديلات كما في هذه المجموعة، تقدّم لكِ لويس فويتون لشتاء 2014، حقائب من الفرو وأخرى من جلد التمساح أو الأفعى.

 

بالصور، إكتشفي أبرز حقائب لويس فويتون التاريخيّة!

 

فعلى سبيل المثال، أتت حقيبة Speedy مصنوعة من نقشة الـ Damier ولكن المزيّنة بالباييت أو الترتر كما رأينا حقيبة Alma بألوان مختلفة وبنوع جلد مختلف وبالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ أن تختاري من مجموعة شتاء 2014، الحقائب بألوان النيون المميّزة كالبرتقالي أو الأزرق البترولي والأصفر، أما الحقيبة الأشهر في هذه المجموعة، فهي حقيبة الـ Monogram الجديدة التي صوّرت إعلانها ميشيل ويليمز.

 

إكتشفي بالصور، نقشة Damier الخاصة بلويس فويتون!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية