لويس فويتون تقتحم السجادة الحمراء بنقشة الـDamier!

في اللحظة التي يقع نظرنا على نقشة الـDamier، ندرك حالاً تلك البصمة الخاصّة بـLouis Vuitton والتي رافقت مختلف تصاميم الدار من ملابس وحقائب وأكسسوارات على مرّ المواسم (إكتشفي7 نقشات تميّزت بها الماركات العالميّة).

ias

 

ولعلّ هذه النقشة الحصريّة كان لها الحضور الأبرز والأقوى في عرض ازياء لويس فويتون الأخير لربيع 2013، حيث سيطرت بشكل شبه كامل على التصاميم كما على الديكور بحدّ ذاته (تصفّحي بالصور مجموعة لويس فويتون لربيع 2013).

 

ولكن منصّة عرض الأزياء لم تكن المكان الوحيد التي فرضت فيه طبعة الـDamier سيطرتها، إذ إنّ من اللافت إعتماد المشاهير المتكرّر لها مؤخّراًعلى السجادة الحمراء وفي المناسبات المهمّة.

 

ولعلّ أوّل من إعتمدها النجمة كريستن ستيوارت التي إختارت النقشة الشهيرة حسب موضة المونوكروم لتتألّق خلال العرض الأوّلي للجزء الثاني من فيلم  Breaking Dawn في اليابان. أمّا الممثلة كاري واشنطن، فقد إستنسخت المظهر ذاته لإحدى العارضات في مجموعة ربيع 2013، وذلك بين الألوان الفاتحة المحايدة وخيار أكسسوار الشعر.

 

كذلك، تألّقت كرستن دانست في فستان طويل من النقشة ذاتها معتمدةً لوني البنّي والعاجي مع فتحة مميّزة على الظهر. أمّا جيسيكا ألبا فقد إختارت لحفل ما بعد توزيع جوائز الغولدن غلوبز لوني الأسود والأبيض في تصميم مزيّن بالـSequin. فمن برأيكِ بدت الأفضل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية