من ميلانو: إكتشفي مجموعة أزياء Dolce & Gabbana لصيف 2014!

لأنّها ليست بدار أزياء عاديّة، أرادت دارDolce & Gabbana أن تقدّم مجموعتها للأزياء الراقية لموسم صيف 2014 بطريقة مختلفة عن دور الأزياء الأخرى، فكان خيارها، مدينة ميلانو الإيطاليّة وليس باريس!

ias

 

حوالى 150 شخصية، حضرت إلى صالة عرض دولتشي آند غانا لاكتشاف تصاميم هذه الدار الراقية لصيف 2014 ومن دون أن يكون هناك مقاعد خاصّة لكلّ شخص باسمه، جلس الجميع أينما شاء واستمتع باكتشاف أجمل الفساتين المطبّعة والمزيّنة بالورود والأزهار.

 

إكتشفي هنا عروض الأزياء لصيف 2014 الخاصّة بالأزياء الراقية!

 

والمميّز في هذه المجموعة التي تنخرط تحت قائمة تصاميم الـ Alta Moda أنّها تعتبر حصريّة لمن يشتريها أوّلاً وفوراً وبما أنّها المجموعة الرابعة للأزياء الراقية لدار دولتشي آند غابانا، أراد كلّ من ستيفانو ودومينيكو أن يقدّما تصاميم تجعل المرأة تبدو لوحة فنيّة، فكانت النتيجة أن رأينا فساتين برسمات Van Gogh خاصّة أزهار دوّار الشمس إضافة إلى رسمات Manet وهنا نحن نرى الأزهار باللون الأبيض كما رسمات من Renoir، هذه الرسمات التي تطلّبت مفاوضات عدّة مع متاحف عالميّة تضمّها للحصول على حقّ نسخ الرسمة.

 

بالإضافة إلى ذلك، أتت مجموعة فساتين دولتشي آند غابانا مليئة بالأزهار والورود المزخرفة والمطرّزة كما لاحظنا سيطرة التول باللون الأسود واللون الزهري والأزرق والأحزمة على شكل عقدة Bow Belts.

 

إكتشفي هنا مجموعة دولتشي آند غابانا لشتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية