من نيويورك، إليكِ مجموعة ديزيل لصيف 2015!

عندما نتكلّم عن الجينز، لا يمكن إلا أن نذكر ماركة Diesel التي تعتبر من أهمّ الماركات التي تقدّم الملابس الحيويّة والجينز تحديداً كما أنّ هذه الماركة تشتهر بتقديم أجمل موديلات الجلد وتحديداً السترات الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

ias

 

ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، قدّمت هذه الماركة مجموعتها لصيف 2015، مجموعة ارتكزت على ثلاثة ألوان فقط، الأحمر، الأبيض والأسود مع غياب تام لألوان أخرى أكثر أنوثة، فماركة Diesel تشتهر بتقديمها التصاميم بستايل الـ Edgy.

 

أما من حيث القصّات، فقد سيطرت التوبات القصيرة Crop Top وتلك القصيرة جداً على شكل حمالة الصدر Bandeau Top، هذه الموضة التي ضمّتها معظم عروض الأزياء ضمن أسبوع الموضة في نيويورك والتي يبدو أنها ستكون المسيطرة في موسم الصيف القادم.

 

       بالصور، إليكِ مجموعة ديزيل لشتاء 2015!

 

إلى جانب هذه الصيحات، يأتي الجينز بقصّة الخصر العالي أيضاً كما والقمصان القصيرة بموضة الـ Crop التي تأتي بقبّة عنق كلاسيكيّة ولكن مزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs.

 

وقد برزت أيضاً موضة الـ Stripes أي الأقمشة المقلّمة لا سيّما على السترات التي أتت قصيرة أي بطول يصل حدّ الخصر كما لفتتنا موضة نقشة رسمة النجمة التي زيّنت العديد من التصاميم من الجينزات إلى السراويل وحتى التنانير والفساتين، من دون أن ننسى موضة التوبات القصيرة المزيّنة بالشرائط Laced Tops التي تمّ تنسيقها مع السراويل أو الجينزات بالقصّة الضيّقة، هذه التوبات التي أضفت ستايل الروك على هذه الإطلالة.


       تابعي عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية