من نيويورك، إليكِ مجموعة 3.1 Phillip Lim لشتاء 2016!

إنّها السنة العاشرة لعلامة 3.1 Phillip Lim في عالم الموضة، التي أطلقها المصمّم ليم كخطّ خاصّ بالأزياء الجاهزة والحيويّة والتي عوّدتنا على تقديم التصاميم التي تعكس هذا الخطّ والتي تحاكي الشابة التي تبحث عن الإطلالة القويّة أو الـ Edgy.

ias

بالصور، اليك مجموعة 3.1 Phillip Lim لصيف 2015!

ممّا لاحظناه في هذه المجموعة التي شهدها أسبوع الموضة النيويوركيّ، أمس، أنّها ملخصّ عن مجموعات 3.1 Phillip Lim السابقة إذ لم تحمل معها أيّ جديد من حيث الصيحات أو القصّات إنّما أتت لتلخّص مجموعات ليم السابقة.

لذا، في حال كنتِ تبحثين عن إطلالة قويّة و Edgy وفي الوقت ذاته ملفتة وحيويّة وعمليّة، إختاري تصاميم فيليب ليم لشتاء 2016 واعتمدي موضة الملابس الرياضية لا سيّما أنّ موضة السترة الرياضيّة أي Bomber Jacket تعود إلى موسم الشتاء المقبل مع ليم.

بالصور، تذكري ازياء Phillip Lim لصيف 2014!

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة الأقمشة المقطّعة بالمربعات التي تعكس موضة الـ plaid، التي سيطرت على الفساتين والمعاطف إذ رأينا المعاطف تأتي بقصّة واسعة وفضفاضة، لا تبرز تضاريس الجسم أو تحدّده، وقد زيّنت بحزام الـ Obi الرائج كثيراً في صيف 2015 والذي سيطر على أزياء شتاء 2015.

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا استمرار موضة التنانير لا سيّما تلك التي تأتي بقصّة مستقيمة والتي تبدو منسّقة مع الكنزات كما لفتتنا موضة شال الفرو أيضاً، هذا الأكسسوار الذي رافق العديد من تصاميم ليم تماماً مثلما رافق العديد من تصاميم دور الأزياء الأخرى التي شاركت في أسبوع الموضة النيويوركيّ.

تابعي هنا تغطيتنا لعروض ازياء شتاء 2016 من نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية