من نيويورك، إليكِ مجموعة Derek Lam لشتاء 2016!

من الماركات التي ننتظر اكتشاف أجدد مجموعاتها خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ماركة Derek Lam، التي تحمل اسم المصمّم نفسه والتي عوّدتنا على تقديم التصاميم الحيويّة التي تعكس الستايل النيويوركيّ وموضة المرأة الرجل إذ إن تصاميمها تحاكي دائماً المرأة التي تبحث عن الإطلالة الحيويّة ولكن الملفتة.

ias

بالصور، اليك ازياء ديريك لام لصيف 2015!

خلال متابعتنا لعروض الأزياء لشتاء 2016 ضمن أسبوع الموضة النيويوركيّ، لاحظنا أنّ التوجّه واحد لدور الأزياء كافّة، فكل دور الأزياء اختارت أن تقدّم مجموعاتها تحت عنوان موضة المرأة الرجل فقد أتت كل تصاميمها لتعكس ستايل الـ Minimalism بامتياز.

ومن هذه الماركات التي قدّمت أزياء بهذا الستايل، ماركةDerek Lam التي إختارت أن تقدّم لنا الكنزات الفضفاضة والكبيرة التي نسّقتها مع التنانير بالقصّة العادية والتي تأتي بطول يصل حدّ الركبة ومصمّمة من الجلد اللمّاع Patent Leather إلى جانب البذلات المؤلّفة من السراويل الرسمية بالقصّة الواسعة Flare، هذه السراويل التي تذكرنا بحقبة السبعينيات والتي تمّ تنسيقها مع السترات المزينة بحزام الـ Obi.

بالصور، اليك ازياء ديريك لام لشتاء 2015!

إلى جانب هذه الصيحات، لاحظنا موضة السراويل الكابري الواسعة التي تشبه سراويل الـ Culotte ولكن التي تأتي بطول يصل حدّ الكاحل، وقد تمّ تنسيقها مع كنزات طويلة أيضاً. لفتتنا أيضاً عودة موضة التنانير متوسّطة الطول المثنية بموضة الـ Pleats كما موضة معطف الـ Trench Coat الذي رأيناه يعود لموسم شتاء 2016 مع ديريك لام إذ غاب عن عروض أزياء الماركات الأخرى.

تابعي تغطيتنا لعروض ازياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة النيويوركي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية