من نيويورك، إليكِ مجموعة Marc by Marc Jacobs لشتاء 2016!

عوّدنا المصمّم مارك جايكوبز أن يختتم أسبوع الموضة النيويوركيّ كل موسم مع مجموعة Marc Jacobs التي ننتظرها من موسمٍ إلى آخر ولكن كالعادة أيضاً وقبل أن نتابع هذه المجموعة، نكون على موعد مع مجموعة Marc by Marc Jacobs، هذا الخطّ الذي يقدّم التصاميم الأكثر حيويّة وتميّزاً.

ias

بالصور، اليك ازياء Marc by Marc Jacobs لصيف 2015!

لموسم شتاء 2016، إختارت كلّ من المصمّمة Luella Bartley و Katie Hillier أن تأتي مجموعة Marc by Marc Jacobs مليئة بالتصاميم العصريّة التي تحاكي الفتاة الشابة التي تعشق الموضة وتبحث دائماً عن الإطلالة المتجدّدة.

فهذه المجموعة وكما يظهر ألبوم الصور أعلاه، أتت مليئة بالتصاميم الملفتة التي أتت مطبّعة بمجملها أكان بالأقمشة المقطّعة أي بموضة الـ Plaid أو بالكتابات أي الشعارات وقد لفتنا أكسسوار واحد رافق كل هذه التصاميم ألا وهو حقيبة الحزام Belt Bag، هذه الموضة التي يبدو أنها عائدة وبقوّة في موسم الشتاء المقبل إذ رأيناها في العديد من عروض الأزياء الأخرى.

بالصور، اليك ازياء Marc by Marc Jacobs لشتاء 2015!

وبالعودة إلى الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة، فقد لاحظنا استمرار التركيز على موضة التنانير التي أتت أحياناً منفوخة وبقصّة واسعة وقد تمّ تنسيقها مع القمصان والسترات وأحياناً أخرى طويلة مع جيوب كبيرة طرّزت في الأمام، هذه التنانير أتت منفوخة بعض الشيء إلى جانب التنانير بالقصّة المستقيمة الطويلة التي أتت مطبّعة والتي تمّ تنسيقها أيضاً مع القمصان الكلاسيكيّة والسترات.

وإلى جانب حقيبة الحزام التي زيّنت معظم الأزياء، لاحظنا أيضاً موضة الشال الرفيع على الرقبة الذي سيطر أيضاً على العديد من التصاميم إلى جانب قبّعة البيريه الصوفية التي شكّلت أكسسوار الشعر الأبرز في هذه المجموعة.

تابعي هنا تغطيتنا لعروض أزياء شتاء 2016 من نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية