من نيويورك: مجموعة أوسكار دي لا رانتا لشتاء 2014!

على الرغم من أنأسبوع الموضة في نيويورك يطغى عليه عادة الأسلوب الحيويّ حيث تقدّم معظم دور الأزياء المشاركة مجموعات من التصاميم العمليّة إلا أنّ الأمر لا يعني غياب بعض دور الأزياء التي تشتهر بتقديم الأزياء الراقية ومن دور الأزياء هذه، نذكر دار كارولينا هيريرا و Zac Posen وأوسكار دي لا رانتا التي سنتكلّم عن مجموعتها في ما يلي.

ias

 

يمكن القول إنّ أزياء أوسكار دي لا رانتا لشتاء 2014 لا تصلح إلا للمناسبات الرسميّة كما أنها لا تحاكي سوى السيّدة الأنيقة التي يهمّها الإطلالة الراقية، فمجموعة أوسكار دي لا رانتا هذه ضمّت فساتين قصيرة راقية وأخرى طويلة ورسميّة وفي حال غابت الفساتين، أتت التنانير بالقصّة المستقيمة أو Pencil Skirt أو التنانير بالقصة الواسعة Flared Skirts وسترات الفرو لتؤكّد على أنّ مجموعة أوسكار دي لا رانتا هي للمرأة الأنيقة فقط.

 

أما الأكسسوار الذي برز في مجموعة أوسكار دي لا رانتا لشتاء 2014، فكان الحزام الرفيع الذي زيّن خصر عارضات الأزياء في معظم الإطلالات كما القفازات الطويلة والجلديّة الملوّنة، هذا وقد برزت موضة المشلح أو الـ Cap، هذه الصيحة التي يبدو أنّها ستكون من أكثر الخطوات الرائجة في شتاء 2014.

 

فما رأيكِ بفساتين أوسكار دي لا رانتا لشتاء 2014؟ برأينا تبدو فساتين أوسكار دي لا رانتا مميّزة وإذا كنتِ تبحثين عن المزيد من الفساتين الراقية لشتاء 2014، إليكِ مجموعة كارولينا هيريرا ومجموعة ريم عكرا لشتاء 2014  ومجموعة فيرا وانغ لشتاء 2014

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية