Yasmina

من هو صاحب المظلة الذي يبحث عنه السعودييون على تويتر؟

من هو صاحب المظلة الذي يبحث عنه السعوديين على تويتر؟

انتشر هاشتاغ #نداء_لصاحب_المظلة على موقع تويتر بشكل كبير تمكن من ان يصل للمراتب الأولى على المنصة الشهيرة، حيث أبدى الرواد السعوديين إعجابهم بشخصية "صاحب المظلة".

وكانت الهاشتاغ قد انتشرت بعد تغريدة من فتاة تبحث عن صاحب المظلة. الفتاة الملقبة على تويتر بـ"نوره" كتبت أنّ شاب كان قد أوقف سيارته حينما رآها تمشي تحت المطر الغزير وأعطاها مظلة وغادر.

ونشرت الفتاة صورة المظلة، ونادت روّاد تويتر ليساعدوها في البحث عنه هذا لأنّها وجدت به شهامة كبيرة! فرغم أنّه لم يتمكن من أن يوصلها لمنزلها، أعطاها مظلة، وأكمل طريقه. وأكملت الفتاة أنّ هذه الخطوة جعلتها تقع بحب الشاب وتتذكره في كل مرة كانت تمر من جانب المكان!

وانفعل المتابعين بشكل كبير، ودعوا الشاب بشتى الطرق ليظهر نفسه، وتلقت الفتاة رسائل كثيرة من شباب يحاولون إقناعها أنّهم "صاحب المظلة".

وقد تمكنت نجمة على تويتر اسمها "جونقز" من أن تجمع بين الفتاة والشاب. هذا بعد أن نشرت الهاشتاغ والقصة على نطاق واسع للـ200 ألف متابع على صفحتها. هذا ما أحدث ضجّة كبيرة، حيث وجد الرواد أنّ هذه أفضل قصة حب في 2019، وينتظر جميع المتابعين الزفاف!

وقد جمعت "جونقيز" الشاب والفتاة في غروب على تويتر، وتأكدا من خلال وصفه للبقالة التي رآها بجانبها، كما أعطاها لون السيارة واسمها!

وشهد تويتر حماساً كبيراً، وسعادة عارمة! ولم نعرف أي تفاصيل إضافية حتى الآن، وما زلنا ننتظر المستجدات!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر