من هي اكثر الابراج دهاء؟

من هي اكثر الابراج دهاء

هل تتسائلين عن من هي اكثر الابراج دهاء؟ ياسمينة ستجيبك على هذا السؤال لتتمكني من معرفة من هي هذه الابراج كي لا تتصادقي معها ابدا او تتجنبي التعامل معها.

ias

اكثر الابراج دهاء

هناك الكثير من انماط وشخصيات الابراج، وتنقسم هذه الابراج الى عدة أقسام، منها الابراج الأكثر طيبة، والابراج الاصدق والاوفي والكثير وغيرهم الكثير من هذه الاقسام، وصولاً الى الابراج الأكثر دهاءً، فمن هي هذه الأبراج؟

  • برج الجدي
  • برج الدلو
  • برج العقرب
  • برج السرطان

برج الجدي

يُعتبر برج الجدي من أكثر الأبراج دهاءً لأنه يملك او يعيش في عالمه الخاص الذي يخطط من خلاله الى كل شيء من دون معرفة احد، وبالرغم من الوجه البشوش الذي يمكله، إلاّ ان خلف هذا الوجه قدرات لا يُستهان بها وذكاء خارق وعميق يصل من خلاله الى ما يريد.

برج الدلو

يقع أيضاً برج الدلو في قائمة اكثر الابراج دهاءً لأنه قادر على قلب كل الأمور بالطريقة التي تناسب مصالحه واهدافه مما ينفعه مهنياً وفي مجال عمله، فبفضل دهائه وذكائه، يستطيع ان يترقى في عمله ويصل الى المراتب التي يطمح اليها.

برج العقرب

من المعروف ان برج العقرب هو من الابراج الأكثر دهاءً، فغموض هذه البرج يخوّله من زيادة ذكائه ودهائه الذي يصب في آخر المطاف في تحقيق مصالحه واهدافه كلها، ولبرج العقرب أيضاً عالم خاص يخطط من خلاله الى ما سينفعه ويزيد من اهدافه.

برج السرطان

صحيح ان برج السرطان هو من الشخصيات الحساسة الى درجة كبيرة، لكن هذا لا يعني ان مواليد هذا البرج لا يمكلون الدهاء والذكاء. فمن خلال دهائه، يتمكن هذا البرج من الانتقام من الأشخاص الذين جرحوا مشاعره وشخصيته الحساسة ويجعلهم يندمون على فعلتهم.

من هنا تكوني قد تعرفتي على اكثر الابراج دهاءً، ولكن هل تملكين فكرة عن من هي اكثر الابراج كذباً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية