من Paule Ka، إكتشفي أشهر بلايزر لصيف 2015!

تبقى سترة البلايزر القطعة الأهمّ في خزانة كلّ امرأة، فهذه القطعة تليق بالمواسم كافّة كما أنها تلائم مناسباتك جميعها حيث يمكنكِ اعتمادها في موسم الصيف كما الشتاء وتنسيقها مع الإطلالة الحيويّة أو حتى الرسميّة، لذا، من المهمّ جداً أن تتقني اختيار سترتك البلايزر وألا تستهتري في اختيار القصّة المناسبة والتصميم المميّز.

ias

 

لصيف 2015، تبرز سترة Paule Ka البلايزر كسترة مميّزة وملفتة، نتوقّع أن تسيطر على إطلالات النجمات كما أن تكون السترة النجمة في عالم الموضة، هذه السترة التي تتميّز بياقتها الرسميّة التي تشبه ياقة الـ Tuxedo والتي تحمل اسم My Favorite Jacket.

 

إذاً، كيف تنسّقين سترة Paule Ka البلايزر في صيف 2015؟

 

      بالصور، اكتشفي مجموعة ازياء Paule Ka لربيع 2015

 

1- ارتديها لإطلالة حيويّة: اختاري هذه السترة لإطلالة حيويّة ونسّقيها مع الجينز بقصّة البوي فرند أو بأسلوب الكابري أي ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل واختاري تحتها القمصان القطنيّة الأساسيّة Basic T Shirt أو القمصان المطبّعة بالرسومات أو الكتبات وارتدي مع هذه الإطلالة الأحذية المسطّحة المميّزة كأحذية الـ Slip On أو الأحذية الرياضية.

كما يمكنكِ تنسيق هذه السترة مع السراويل الواسعة بموضة الـ Culotte أو حتى السراويل بالقصّة الواسعة بموضة الـ Palazzo حيث ترتدين تحتها القمصان الناعمة من الشيفون مثلاً وتنسّقين معها الأحذية بالكعب العالي المسطّح أي Wedge.

إلى جانب ذلك، ننصحك بتنسيق هذه السترة أيضاً مع الشورتات القصيرة التي تأتي بخصرٍ عالٍ لا سيّما أنّ هذه القصة رائجة هذا الموسم حيث ترتدين معها إما الـ T Shirts أو القمصان الأساسيّة التي تضعينها تحت الشورت وتختارين الأحذية المفتوحة بأسلوب الغلادييتر أو الأحذية المسطّحة كالباليرينا أو Slip On.

 

     بالصور، اكتشفي موديلات بلايزر اساسية في خزانة كل امرأة

 

2- ارتديها لإطلالة رسميّة: بما أنّها تشبه سترة الـ Tuxedo، ننصحك بتنسيق هذه السترة مع السروال الرسمي حيث تختارينه إما بقصّة واسعة Flare وترتدينه مع الأحذية بالكعب العالي المروّسة من الأمام أو المفتوحة أو مع السروال بقصّة ضيّقة وطول متوسّط حيث تختارين له الأحذية بالكعب العالي المروّسة أي بأسلوب الـ Stiletto أو أحذية الباليرينا المروّسة من الأمام.

كما يمكنكِ تنسيق هذه السترة مع التنورة ذات الطول المتوسّط التي ننصحك باختيارها بقصّة مستقيمة أو واسعة A Line أو واسعة ومثنية بموضة الـ Pleats.

 

3- ارتديها لإطلالة قويّة و Edgy: اعتمدي الإطلالة الملفتة مع هذه السترة واختاري إما أسلوب الـ Edgy أو الـ Minimalist واعتمدي الأوّل مع السورال أو الليغينغ أو التنورة القصيرة من الجلد أو اختاري الثاني ونسّقيه مع السروال الرسمي وحذاء الـ Brogue الرجالي والقبّعة الكبيرة مثلاً.

 

      بالصور، اكتشفي ازياء المراة الرجل من Paule Ka

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية