وفاة مهاجم المنتخب السعودي السابق يوسف السالم

وفاة يوسف سالم

مصدر الصورة موقع الجزيرة

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم ونادي الجبيل عن وفاة مهاجم السعودية السابق يوسف السالم عن عمر يناهز 37 عامًا بعد صراع مع المرض.

ias

صحيح أن يوسف سالم لم يكن في مجموعة المنتحب السعودي في كأس العالم 2022، إلا أنه كان من اللاعبين الذين عرفوا شهرة واسعة في الفترة السابقة.

حزن في الوسط الرياضي

أعلن رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل في بيان رسمي أنه “نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وكافة منسوبي الاتحاد السعودي، أقدم التعازي للوسط الرياضي وأسرة اللاعب وذويه بفقدان لاعب كان مثالا رائعا للإخلاص والتفاني والانضباط والتميز”.

من جهته، نعى نادي الجبيل عبر حسابه على تويتر مهاجم المنتخب السعودي السابق يوسف السالم وكتب: “ببالغ الأسى والحزن، مجلس إدارة نادي الجبيل يقدم التعازي والمواساة في وفاة لاعب الجبيل يوسف السالم. تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته”.

هذا وذكرت مجموعة من التقارير المحلية، أنه تعرض الشهر الماضي لوعكة صحية مفاجئة، وتمّ نقله إلى المستشفى حيث خضع للعناية المركزة.

وسبق لسالم أن شارك مع المنتخب السعودي في 10 مباريات دولية خلال الفترة بين 2007 وحتى 2013 وقد اشترك بلقب إف 16.

من جهة أخرى نعى النادي الأهلي سالم أيضًا وكتب عبر حسابه على تويتر: “الأهلي يتقدم بخالص التعازي إلى شقيقه نادي الهلال السعودي في وفاة لاعبه السابق يوسف السالم”.

وعلى هذا الصعيد، نذكّرك بقطات توثّق  حضور ولي العهد لحفل افتتاح مونديال قطر 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية