مهرجان الخليج السينمائي في دورته السادسة ...

أعلن مهرجان الخليج السينمائي في دورته السادسة  الذي يمتد من 11 حتى 17 أبريل في غراند سينما في فستيفال سيتي في دبي.، عنأفلام برنامج "صنع في قطر"، المدعومة من قبل "مؤسسة الدوحة للأفلام"، والتي تضم قائمة من ستة أفلام لها أن تشكل أهم انتاجات قطر في السينما لهذا العام.

ias

 

ومن الافلام القطرية التي دخلت المسابقة:

فيلم "8 مليار"، الذي يحكي قصة حب بين شاب وفتاة يعيشان في الدوحة بعيداً عن موطنهما الأصلي، وبعد ثلاث سنوات مرت على علاقتهما، يبهت الحب بينهما تحت وطأة الواقع…

 

                       شاهدي أيضًا: خمسة أفلام أسرت قلوب الاماراتيين

فيلم "كلمات الثورة"، غالباً ما تمضي الموسيقى جنباً إلى جنب مع السياسة، ومع اندلاع الثورات المؤيدة للديمقراطية في عدد من الدول العربية، كان هناك صوت واحد يردّد آمال وأحلام وإحباطات الشعب، إنها موسيقى "الهيب هوب"العربيّة…

فيلم "غزل"، عائلة صارمة وابن عم غيور ومجتمع يبدو عدواً لهما. يروي الفيلم قصة شخصين متحابين يكافحان ويصارعان ضد كل شيء يعرفانه. إلى أيّ مدى يمضيان لأجل الحب؟

 

أمّا البرنامج الرسمي للمهرجان فيتضمّن أفلامًا تتنوع بالأسلوب والمحتوى، تختزل من خلالها مواهب الخليج أضواء الحياة؛ مواضيع جريئة، وسينما بأسلوب فريد، لمواهب سينمائية من جميع أنحاء العالم؛ ومجموعة منتقاة من أفلام التحريك والأفلام القصيرة من جميع أنحاء العالم، تخاطب أحلام الصغار، وتفتح آفاقهم (أروع 10 أفلام من ديزني تعشقها جميع النساء).

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية