استقبلي عطلتك بالفرح: مهرجان الربيع في دبي 2017 ينتظرك في جزيرة ياس

مع بداية فصل الربيع، يقدم لك ياس مول مهرجان الربيع فيمدينة دبيالذي فتح أبوابه في 17 آذار 2017 ويمتد حتى 29 نسيان 2017. فبعدما حقق هذا المهرجان نجاحاً كبيراً في العام الماضي قررت إدارة المهرجان أن تعيد إحيائه في 2017. وتجدر الإشارة إلى أن جزيرة ياس تعد الوجهة الترفيهية الأولى في الإمارات العربية المتحدة إذ تقدم "Spring Festival" في ياس مول و"Springfest في ياس ووتروورلد و"Springtime Festival في أبوظبي.

ias

مهرجان الربيع في دبي 2017

يقدم لك مهرجان الربيع الشهير العديد من النشاطات الترفيهية والمسلية التي تناسب الكبار والصغار على كافة أنحاء جزيرة ياس إضافة إلى عروض مسرحية وترفيهية الخاصة بـ "مغامرات عالم الحلويات" وغيرها ابتداءً من 30 مارس/آذار 2017 حتى 7 نسيان 2017. إضافة إلى ذلك، يمكنك الإستمتاع بديكور ياس مول المزيّن المستوحى من قصة "شارلي ومصنع الشوكولاتة" والذي يطغى عليه ألوان الربيع الحيوية.وأيضاً يمكنك الإستمتاع بتجربة تسوّق مميزة وسيتثنى لك الفرصة بالفوز بجوائز يومية قيّمة.

مهرجان الربيع في دبي 2017

ويمكنك الإستمتعاع بالألعاب والنشاطات المائية في ياس مارينا في يومي 24و25 آذار 2017 من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً. ومن هذه النشاطات نذكر كاياكينغ والمنزلقات المائية والإبحار وغيرها. وأيضاً، يمكنك تذوّق ألذ الأطباق والمشروبات والإستمتاع بالموسيقى والعروض المباشرة.

مهرجان الربيع في دبي 2017

ونذكر بأن جزيرة ياس تقع في إمارة أبو ظبي المطلّة على البحر على بعد 20 كم من وسط مدينة أبوظبي وبالقرب من مطار أبوظبي الدولي.

اقرأي المزيد: افتتاح أول مسجد ذكي في الإمارات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية