مهرجان MDL Beast Festival يبهر أكثر من 130 ألف شخص في ليلته الأولى في الرياض

مهرجان MDL Beast Festival يبهر أكثر من 130 ألف شخص في ليلته الأولى في الرياض

حقّق مهرجان MDL Beast Music نجاحاً مذهلاً في ليلته الأولى أمس، حيث أبهر أكثر من 130،000 زائر متفوقًا على المهرجانات العالمية المشابهة، في تكريس حقيقي لانفتاح المملكة غير المسبوق، ومشكّلاً مسك ختام حقيقي لموسم الرياض.

ias

وبهذا تفوّق مهرجان MDL Beast Music على المهرجانات العالمية الأخرى مثل Tomorrowland البلجيكي و Coachella في كاليفورنيا، مع الرقم القياسي الذي حقّقه مع الجمهور الكبير، ليتصدّر قائمة أهم الأحداث الموسيقية في العالم. وسيستمر مهرجان MDL Beast حتى 21 ديسمبر مع مجموعة موسيقية عالمية تضم 18 عنوانًا رئيسيًا للنجوم البارزين و 28 فيلم رقص عالمي و 24 من الفنانين المحليين والإقليميين، بمن فيهم نجوم EDM و DJ العالميين وديفيد جويتا ومارتن جاريكس وستيف أوكي و R3hab، إلى جانب أكبر الفنانين السعوديين. 

 أكبر مهرجان موسيقي فى العالم.

> يتميّز مهرجان بتوفير أكثر التجارب ابتكاراً وإبداعاً في مجالات الموسيقى الإلكترونية والفن والثقافة 

خلال الأيام الثلاثة، سيحتضن مركز "ميدل تاون" مجموعة من المطاعم والمحلات التجارية، وعروض فناني الشوارع، ومتحفاً فنياً مفتوحاً، ويمثل مكاناً للاسترخاء لزوار المهرجان. ويضم المهرجان سوقاً ضخمة باسم "بي سايد" وهي مستوحاة من جيل الثمانينات، التي تضم ماركات وعلامات تجارية سعودية وعالمية، ويعد مكاناً للاستمتاع واللعب، لوجود "كاديلاك أركيد" الذي ينقل الزوار عبر الزمن إلى الألعاب القديمة والكلاسيكية. وهنا نلفت نظرك الى قصة البندانة وما علاقتها بمهرجان مديل بيست .

> يشرف على تنظيم المهرجان فريق عمل تنفيذي يضم نخبة من الكفاءات الوطنية المتميّزة، والأسماء العالمية البارزة في مجال الإخراج والإنتاج وتصميم المسارح

اجواء من المرح والبهجة في الرياض ليلة امس

يأتي مهرجان MDL Beast بعد نجاح موسم الرياض وموسم الدرعية باعتباره أحد مبادرات المملكة لتطوير قطاع الترفيه والرياضة بما يتماشى مع رؤية 2030.

تشمل الفعاليات الأخرى التي تم عرضها في موسم الدرية مهرجان دريا للفروسية ، ومباراة الملاكمة "صراع على الكثبان" بين بطل الوزن الثقيل أنتوني جوشوا وبريان رويز جونيور ، ودرية سباق E-Prix 2019 ، أي ما يعادل الفورمولا واحد للسيارات الكهربائية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية