مهن لن تصدّقي أن النجوم مارسوها قبل الشهرة!

مهن لن تصدقي ان النجوم مارسوها قبل الشهرة

مهن لن تصدقي ان النجوم مارسوها قبل الشهرة، وحينها لم يملكوا المال والثروات الكبيرة التي يملكونها اليوم، واضطررن للعمل لكسب لقمة العيشن حيث أنّ فئة كبيرة من المشاهير كانوا فقراء قبل الشهرة.

ias

ليس كلّ المشاهير وصلوا إلى ما هم عليه اليوم بسهولة، بل إن كثيرين منهم مرّوا بفترات صعبة في حياتهم، واضطروا للعمل في أي شيء ليكسبوا المال بنزاهة، فاكتشفي مع ياسمينة ما هي المهن التي عملوا بها.

جنيفر هدسون: عاملة في برغر كينغ

قبل أن تفوز بجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم Dreamgirls، وقبل أن تنخرط في مجال التمثيل، عملت جنيفر هدسون في مطعم برغ كينغ في شيكاغو. وفي العام 2004، كافأتها إدارة المطعم بإمكانية تناول وجبات مجانية طوال حياتها.

مادونا: أمينة صندوق

قبل أن تصبح من أهم مشاهير العالم، عملت المغنية مادونا كأمينة صندوق لدى دانكن دوناتس، لكنّها طُردت لأنها سكبت الجيلي على وجه زبون، وكانت أيضًا عضوة في أحد فرق الرقص.

كاظم الساهر: بائع آيس كريم

اضطر كاظم الساهر للعمل كبائع للآيس كريم، ثمّ أصبح مدرّسًا في إحدى مدارس الموصل، ولكنه شقّ طريقه ليصبح اليوم واحدًا من أهم الفنانين في العالم العربيّ.

تامر حسني: مهن كثيرة

قبل مشواره الفني، اضطر النجم تامر حسني للانخراط في أكثر من مهنة لتأمين لقمة العيش، فعمل في محطة بنزين، وفي السوبر ماركت، وفي مجال البناء، وباع العطور في الشارع.

دينزل واشنطن: حلّاق

تعلّم الممثل دينزل واشنطن مهنة الحلاقة من والدته، وعمل بها في سنّ صغيرة حينما كان ما يزال تلميذًا في المدرسة. وبعدها، التحق في الجامعة باختصاص الصحافة الذي فتح له الطريق ليدخل في عالم التمثيل.

ساندرا بولوك: نادلة

الشغف بالتمثيل رافق النجمة ساندرا بولوك منذ صغرها، ولتؤمّن تكاليف صفوف التمثيل، اضطرت للعمل كنادلة في المطاعم.

جيم كاري: عامل نظافة

خلال سنوات شبابه، عمل الممثل الكوميدي جيم كاري كعامل نظافة في أحد المصانع، ليعيل عائلته ويتمكن من تأمين مصاريف العيش.

مارغوت روبي: في مطعم ساب واي

قبل أن تصبح واحدة من أهم الممثلات، عملت مارغوت روبي في أحد فروع مطعم "ساب واي" الشهير، حيث كانت تلفّ السندويشات، وهي مذ تركت عملها هناك لم تقم بأي زيارة.

ميغان ماركل: خطّاطة

قبل دخولها عالم التمثيل، عملت ميغان ماركل كخطّاطة محترفة حيث كان يقصدها كثيرون للحصول على عبارات وكلمات بالرسم الكاليغرافي، وها هي اليوم، زوجة الامير هاري، فهل يا ترى ما زالت تمارس هذه الهواية؟

وبالمناسبة، اكتشفي هواية ميغان ماركل السرية التي مارستها في سنوات مراهقتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية