هواية ميغان ماركل السرية في المراهقة تجعلها محط اهتمام الصحافة العالمية

هواية ميغان ماركل السرية في المراهقة تجعلها محط اهتمام الصحافة العالمية

فاجأت الدوقة ميغان ماركل الجميع في الفترة الاخيرة واصبحت حديث الصحافة العالمية بعدما قامت بنشر كتاب متخصص للاطفال قامت بكتابته خلال مرحلة المراهقة.

ias

بعدما تخلت ميغان ماركل مع الامير هاري عن مهامهما الملكية وانتقالهما للعيش في كندا، ها هما يحاولان بناء حياة مثالية بعيداً من الحياة الملكية الفاخرة.

كتاب مميز للاطفال في المراهقة

في هذا الاطار، قامت ماركل بنشر كتاب مخصص للاطفال بعنوان "The Seat"، والذي يلقى رواجاً كبيراً في المكتبات الاميركية وقد احتل مركز من اكثر الكتب مبيعاً، واللافت أن هواية ماركل في الكتابة ليس جديدة بحسب ما كشفت المعلومات، اذ انها بدأت بالكتابة وهي في عمر المراهقة عندما كانت تبلغ بين 13 و14 عاماً.

وبحسب ما يذكره الكتاب، فان ماركل التي تابعت دراستها في مدرسة Taher Al-Qalb High School في لوس انجلوس، وهي تحب مشاهدة التلفاز وتمضية الوقت مع اصدقائها والمشاركة في النشاطات الموسيقية.

لماذا أصدرت دوقة ساسكس هذا الكتاب؟

كتبت ميغان هذا الكتاب في اطار مشروع مدرسي معربة عن املها بمتابعة الكتابة واصدار الكتب معتمدة على دعم اهلها في ذلك الوقت، حيث تم طباعة نسخ قليلة منها في عام 1996.ومن المتوقع ان تقوم ماركل بالتحضير لكتاب جديد لتتابع اصداراتها.

ومن الجدير ذكره، ان ماركل والامير هاري قاما في وقت سابق بتوقيع عقد مع Netflix لانتاج مختلف الاعمال من افلام وثائقية واخرى روائية بالاضافة الى برامج للاطفال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية