مواد طبيعية تساعد على تبييض البشرة

مواد طبيعية تساعد على تبييض البشرة

يعتبر التبييض أحد الهواجس الجمالية المشتركة بين النساء في عالمنا العربي. لذا نجد أنّ غالبيتهنّ يسعين جاهدات للبحث عن كل ما يحقق لهنّ هذا الهدف، سواء من خلال المستحضرات أو من المواد الطبيعية إذ أن كلاهما أثبتا قدرات مذهلة على تبييض المناطق الداكنة من البشرة. نستعرض لك اليوم باقة من أبرز هذه المواد والفيتامينات التي تبيّض بشرتك بطريقة سريعة وفعّالة:

ias
  • اللوميسكن: مفتح طبيعي وفعال للبشرة ومستخرج من شجر التشيلي. له خصائص مجدّدة ومضادة للأكسدة. يجعل بشرتك نضرة، أفتح وموحّدة اللون. وهو ذو نتائج ملموسة، حيث تحصلين معه على بشرة أفتح بنسبة تتعدى الـ ٧٥ ٪ ، و تصبغات اقل بنسبة تزيد عن ٦٨٪.
  • حمض اللبن وأملاحه: مواد طبيعية نجدها في جسم الانسان. أملاح اللبن تدخل في تكوين العامل المرطب للبشرة، أما حمض اللبن فيساعد في تعديل حموضة البشرة. لهذه المواد مفعولا مبيضاَ، مرطبا َ ومجدداَ لشباب البشرة.
Whitening Roll-On Deodorant من Beesline
  • الفيتامين C: هو أبرز الفيتامينات التي تساعد على تبييض البشرة، وذلك يعود لاحتوائه على حمض الأسكوربيك الذي يساعد على تقليل إنتاج الميلانين بشكل فعّال وكذلك إصلاح وتجديد البشرة من خلال التقشير. كما أنّه أحد مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من المؤثرات الخارجية.
  • الفيتامين B3: هو أيضاَ ضمن القائمة التي تعمل على تبييض البشرة، وتفتيحها، وإعادة التجدد والحيوية إليها. .
الفيتامينات التي تبيض البشرة

إذا أردت الحصول على كل هذه المواد دفعة واحدة، ما عليك إلا استعمال Whitening Roll-On Deodorant من Beesline الغني بالهذه المواد والذي يعمل كمزيل للرائحة، مهدئ ومبيّض لبشرة تحت الإبط الحساسة.

 للتعرف أكثر على Beesline، زوري المواقع التالية:

ar-iraq-rollon.beesline.com

ar-ksa-rollon.beesline.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية