مواصفات الكاميرا ليلي المروحية الطائرة لصور السلفي

تفاصيل الكاميرا ليلي

جاء الوقت المناسب لنعترف جميعنا بالتحوّل الجذري الذي طرأ على عالم التصوير وتحوّله نحو الذاتية، من الاعتراف بصور السلفي الى الابتكارات المتمحورة حول هذه الخاصية والتي تهدف الى تطويرها وتشريعها إذا صحّ التعبير. من عصا السلفي، الى الهواتف الذاكية التي تحمل خصائص الكاميرا المتقدّمة عنواناً عريضًا لها، وصولاً اليوم الى صيحة التكنولوجيا وأكثر ابتكاراتها ثوريةً وهي الكاميرا الطائرة، Lily!

ias

اختبري نفسك: هل أنت مشروع مصور فوتوغرافية محترفة؟

Lily مروحية طائرة حديثة الولادة وأميريكية الجنسية، تستهدف عشاق المغامرة وهواة التقاط الصور والفيديوهات الحيّة والمباشرة بتقنيات عالية تجعل النتيجة تضاهي ما يلتقطه المحترفون في عالم البحث والتفتيش عن اللحظة!

وتتميّز المروحية الجديدة هذه باحتوائها على كاميرا عالية الجودة يمكن ببساطة إطلاقها في الهواء وبرمجتها لتعقُّب صاحبها من دون الحاجة إلى جهاز تحكم لاسلكي، لأنّ كل ما يحتاج اليه هو وضع هذا السوار حول معصمه من ثمّ إدخال التعليمات عن اللقطة التي يرغب في تسجيلها وستقوم المروحية المسيَّرة بتتبعه نحو  عشرين دقيقة متكيفة مع خطواته، إضافةً الى كونها مرفقة بميكروفون مُدمج يسمح بالتقاط الصوت من الأرض.

اكتشفي قواعد واتيكيت اتخاذ صور السلفي

وتتميّز ليلي التي قد يصل سعرها الى الألف دولاراً أميركياً بوزنها الخفيف نسبياً (1.3 كيلوغراماً)، بمقاومتها للماء هذا الى جانب قدرتها على تسجيل فيديوهات بدقة عالية الوضوح، بمعدل 60 إطاراً في الثانية أمّا من حيث إعادة شحنها فلا يستغرق أكثر من ساعتين كحدّ أقصى.

لتعرفي أكثر عن هذا الابتكار الثوري بالصوت والصورة القي نظرة على هذا الفيديو! .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية