مواصفات مازدا 6 2020

مواصفات مازدا 6 2020

يمكن اعتبار مازدا 6 2020 من افضل السيارات التي يجب شراءها نظرا للمواصفات المميزة التي تتمتع بها، والتي يمكن اضافتها الى قائمةافضل السيارات العائلية، خصوصا ان شركة مازدا لها جمهورها الكبير وسمعتها المثالية في مجال السيارات.

ias

تتميز سيارة مازدا 6 2020 بمجموعة من الانظمة وهي نظام مكابح اوتوماتيكي ذكي يوم برصد المشاة، ونظام التحذير عند مغادرة المسار، ومصابيح صابيح أمامية اوتوماتيكية مع أضواء LED، ومساحات زجاج تعمل بشكل اوتوماتيكي عن هطول المطر، اضافة الى كاميرا رؤية خلفية. ونظل في السياق نفسه، ونتذكر افضل سيارات 2019 للمرأة السعودية.

مواصفات مثالية

الى جانب ذلك تضاف على السيارة الاحدث من مازدا طلاء الجزء السفلي من المصد الخلفي (أسود لامع)، ومجموعة الألوان الداخلية الحصرية (السقف / المقعد / القطع)، اما الجلد فهو من جلد الغزال، في حين في السيارة هناك لوحة زخرفية خشبية لأداة القياس وتقليم الأبواب.

وتأتي هذه السيارة بشكل قياس مع أضواء LED و اطارات قياس 17 إنش و عادم مزدوج، تتميز بمقود مغطى بالجلد و شاشة قياس 8 إنش لنظام التفيه والمعلومات، ونظام صوتي من 6 سماعات، وتعتمد على محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر يولد قوة 187 حصان (190 حصان اوروبي PS) و 252 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات ، وتأتي السيارو مع نظام G-Vectoring Control Plus الخاص بنظام التعليق والتوجيه.

وللمزيد، اليك سيارات 2020 الجديدة في السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية