اليك سيارات 2020 الجديدة في السعودية

اليك سيارات 2020 الجديدة في السعودية

نجول اليوم على ابرز سيارات 2020 الجديدة في المملكة العربية السعودية، ونسلط الضوء على ابرز مواصفاتها الفنية والتي من المتوقع ان تغزو الاسواق السعودية. فبعد أول معرض سيارات للنساء فقط في السعودية، اليك كل جديد في هذا العالم.

ias

تويوتا افانزا STD 2020

تعتبر من السياراات العملية متعددة الاستخدامات، وهي سيارة مناسبة للعائلات الكبيرة حيث تتسع لسبعة ركاب، وتعد مثالية ايضا للتنقلات اليومية، ونتتميز بإمكانياتها الدقيقة، اما سعرها يبلغ 60,690 ريال سعودي.

كيا بيجاس 2020

من المعروف أنّ سيارات كيا هي من اكثر السيارات الجماهيرية بين اوساط الشباب، وتمتاز باسعارها المقبولة مقارنة بين الانواع الاخرى. من حيث التصميم، تتبنى بيجاس لغة تصميم كيا الأيقونية مع شبك أنف النمر الأيقوني من العلامة الكورية بجانب عجلات 14 إنش ومصابيح أمامية هالوجين بجانب أضواء نهارية LED ومصابيح ضباب حسب الفئة.

نيسان صني 2020

ستحمل السيارة نيسان صني 2020 تصميماً شرساً و رياضياً يحتوي شبك كبير الحجم به قطع من الكروم العريضة و المصابيح الامامية الجديدة و الحادة بتقنية ليد مسحوبة الى طرفي السيارة مع مصابيح ضباب صغيرة الحجم بشكل دائري في اسفل المصد . ستمتلك السيارة طبلون امامي جديد بالكامل ذو تصميم رفيع يحتوي طبقات من الجلد و التخشيب مع شاشة ملاحة في الكونسول الوسطي.

لكزس LX570 2020

حصلت سيارة لكزس LX570 2020 على حزمة رياضية جديدة أصبحت متوفرة في الأسواق العالمية، مع العلم أن هذه الحزمة متوفرة على سيارة لكزس هذه منذ عام 2018 في أسواق الخليج العربي ولكنها أصبحت الآن متوفرة بشكل عالمي. وتمثل فئة سيارة SUV ضخمة وفخمة تمتلك قاعدة جماهيرة ضخمة في منطقة الخليج العربي بالتحديد وحصلت مؤخراً على منافسة ألمانية جديدة مع إطلاق سيارتي ؛ بي ام دبليو X7 2019 ، و مرسيدس GLS 2020.

وللمناسبة نستذكر افضل سيارات 2019 للمرأة السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية