مواقف العودة الى المكتب من المضحك الى المبكي!

مواقف العودة الى العمل

عادت شركات كثيرة الى المكاتب بعد أشهر من الحجر المنزلي ولكن العودة بالطبع غريبة جدًا في ظل كل التدابير الاحترازية التي علينا اتخاذها.ولكن في البداية اكتشفي من كنت خلال الحجر؟

ias

بعد أكثر من شهرين ونصف من الحجر المنزلي وفي ظلّ استمرار انتشار فيروس كورونا ليست العودة الى مكتب العمل أمر عادي فالحياة لم تعد الى طبيعتها. ،لذلك نتشارك معك المواقف الغريبة التي تعرّضت لها أو ستتعرضين لها حين عودتك.

أمضيت نصف يومك بالتعقيم!

via GIPHY

من لحظة الخروج من المنزل الى الخروج من المكتب أمضيت يومك في التعقيم وغسل اليدين وتنظيف الكرسي وشاشة اللابتوب!

أضعت الطريق!

أنا شخصيًا وقفت لدقائق طويلة أمام المصعد كي أتذكّر في أي من طبقات المبنى مكتبنا. فهل أضعت الطريق مثلًا؟ هل فكرت قبل الوصول الى المكتب أو الشركة؟! لا تخجلي حصل الأمر نفسه مع الكثيرات بيننا.

استغربت المكان!

via GIPHY

لفتني أن احدى الزميلات استغربت المكتب وأصرّت أن المكتب كان أصغر وأن هنالك شيء مختلف عن قبل الحجر وأصرت على موقفها طول النهار. هل حصل الأمر نفسه معك؟!

ابتكرت طرق غريبة للسلام والعناق!

via GIPHY

اعتدنا على عناق الصديقات بعد اجازة قصيرة، ولكن نحن اليوم وبعد أشهر لا يمكننا حتى رمي السلام. فما هي الطرق الغريبة التي ابتكرتها للتعبير عن شوقك؟!

فكّرت كثيرًا قبل استخدام الأماكن المشتركة!

الحمام، البراد، المايكرويف…بسبب التحذيرات التي سمعتها في المنزل وعلى الراديو ومن ادارة العمل أيضًا كنت حذرة جدًا وترددت كثيرًا قبل استخدام أي منها، وفكرت كثيرًا في الأمر؟! جميعنا كذلك. لا بد من أن نذكرك في طرق الوقاية من فيروس كورونا فلا تنسيها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية