مواقف حياتية صعبة تكشف صلابتك وقوة شخصيتك

مواقف حياتية تختبر قوتك

مواقف حياتية تختبر قوتك

لا تظهر الشخصيات الحقيقية المختبئة في داخلنا في أوقات الراحة والأمان التي نعيشها، ولا في نجاحنا أو حتّى في الروتين. بل في هذه المواقف الصعية.

ias

وفاة شخص قريب منك

رغم المصاب الأليم، تمتحن الحياة هنا قدرتك على استيعاب المواقف الصعبة المماثلة وقدرتك على النهوض من جديد، من دون لا نكران ولا غرق في الماضي! من دون منازع، أصعب مواقف الحياة.

مشكلة مادية

موقف آخر صعب، لأنّه سيطلب منك التصالح مع ربّما مستوى حياتي أدني مما اعتدت عليه، وهنا تظهر قدرتك على التقشّف وعلى ترتيب حياتك مع مبلغ أقلّ من المال، وقدرتك على مواجهة الدنيا ومواجهة رغباتك وحاجاتك، وهنا تُعرف الشخصية الصلبة من تلك الركيكة التي ترزح تحت هذه الأمة وتتمسّك بالمظاهر وتغرق في الديون أو أيضاً تختفي من حياة أصدقائها وتشعر أنها أصبحت أدنى منهم.

انفصال

حين يتركك لسبب ما ويرحل، كيف ستتصرفين؟! الدنيا تقف بعيداً وتشاهد. هل ستنهارين؟ هل ستركعين تحت قدميه راجية منه العودة أو هل ستركضين الى أوّل حب يطرق بابك؟!

مرض

وهن الجسم ينعكس على النفسية لا محالة، ولكن من خلال هذا الموقف ستظهر حقيقة قوتك وصلابتك للناس، قدرتك على تخطّي الوجع والآثار النفسية ومواصلة حياتك العادية مع بعض التعديلات.

موقف محرج

إن كنت أنت سببه، أو وُضعت فيه من دون وجه حق، هذا موقف صعب طبعاً ولكنّه أيضاً سيكشف قوة شخصيتك! هل ستكتفين برضا ضميرك وتكملين حياتك؟ أم ستنكفئين وتختارين الابتعاد كلياً والاختفاء عن وجه الأرض؟! هل ستملكين الجرأة لايضاح الأمر وتحمّل المسؤولية إن وقعت عليك بشكل ما؟! اقرئي المزيد: طرق غريبة يؤثر بها القمر على مزاجك وشخصيتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية