من هم مواليد برج شهر ٢ وما هي صفاتهم؟

ان مواليد برج شهر ٢ هم من المواليد المميزين الذين ستعرفك عليهم ياسمينة وتكشف لك ابرز صفاتهم لتعرفي طريقة التعامل معهم والتقرب منهم.

ias

من هم مواليد برج شهر ٢؟

ان مواليد شهر 2 اي شهر فبراير ينتمون بشكل اساسي الى برج الدلو (من 20 يناير الى 18 فبراير) وفي القسم الاخير من فبراير يأتي مواليد برج الحوت (من 19 فبراير الى 20 مارس). ومواليد شهر 2 تجمع بينهم الكثير من الصفات.

صفات مواليد برج شهر ٢:

  • حدس قوي: ان كنت مواليد هذا الشهر فانت تتمتعي بحدس قوي فانت تعتمدين على الحاسة السادسة من اجل اتخاذ القرارات المناسبة وغالباً ما تكونين على حق.
  • تحبين الحرية: انت شخصية تحبين الحرية وتكرهين الشعور بالتكبيل والارتباط. تبحثين عن الشريك المناسب الذي يتفهم حبك للاستقلالية، ويمنحك الدعم اللازم لمختلف القرارات التي تتخذينها.
  • الصداقة: تبحثين دائماً عن الصداقات المتينة ولا تهمك الكمية بقدر ما تولين اهمية لنوعية الاصدقاء الذين تحيطين نفسك بهم.
  • تبحثين عن المغامرة: انت صاحبة شخصية مغامرة من الطراز الاول، تكرهين الروتين في الحياة، وتحاولين كسره بشكل مستمر، وتسعين الى ابتكار عادات جديدة، ومنح نفسك اجواءً تريحك نفسياً.
  • عفوية وهادئة: انت صاحبة شخصية هادئة، لا تفكرين كثيراً قبل التصرف بل تتركين الامور لعفويتك وانت لا تعرفين الحقد وتسامحين بسرعة وسهولة. انت لا تغضبين بسرعة وتستطيعين التحكم بمشاعرك وتصرفاتك.

إذا هؤلاء هم مواليد برج شهر 2 وننصحك بان تتعرفي هنا على توقعات برج الدلو والحوت لعام 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية