موديلات الغرّة المختلفة مع نجمات هوليوود...موضة لن تغيب!

سيّدة أميركا الأولى ميشيل أوباما فجرّت قنبلة جماليّة إيجابيّة عندما قصّت الغرّة في بداية العام الحالي، مضيفة إلى إطلالتها قدراً عالياً من الأنوثة والجاذبيّة، لتترأس هذه الموضة من جديد تسريحات الشعر مع نجمات هوليوود في شتاء 2013. 

ias

جيسيكا بيال التي اعتمدت موضة الـ Ombre اعتمدت الغرّة الجانبيّة التي زيّنتها بقبّعة أنيقة، أمّا  جينيفر لوبيز فاختارت الغرّة الطويلة التي انسجمت بقوّة مع تسريحة شعرها المرفوع التي غالباً ما تكون خيارها.  (شاهدي إطلالات جينيفر لوبيز عبر السنين) الغرّة القصيرة أضافت إلى زوي ديسشانيل نفحة بريئة وناعمة، وإلى أليكسا شانغ العصريّة والتجدد المعهود، أمّا  نجمة Scandal  كيري واشنطن فقد تناغمت غرتهاالقصيرة مع شكل وجهها وطول شعرها الأسود بشكل أنيق لافت،  ولأماندا بيت إطلالاتها التي تلفت الأنظار بقوّة في هوليوود، ولو أنّها قليلة نسبيّاً، وأحدثها كانت مع الغرّة القصيرة الفاتحة، هذا وتتكرّس هذه الموضة الساحرة مع نعومي كامبل.

 

اعرفي حقيقة تعرّض نعومي كامبل لحادثة اعتداء في باريس

الغرّة الجانبيّة تألّقت مع النجمات الشقراوات، على رأسهنّ ريز ويذيرسبون، وإيما ستون، والتي أتت متوافقة مع أسلوبهما الناعم. كما كانت محظ اختيار للنجمة الناعمة ماريوت كوتيارد وكارلي كلوس. فأي موديل للغرّة سوف تختارين لتسريحة شعرك الجديدة؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية