تصفحي موديلات صور بلايز شيفون

قميض شيفون مشمشي

موديلات صور بلايز شيفون

تألّقي بهذا اللون في صيف 2015 وكوني محط أنظار لكل من حولك. اختاري هذا القميص المصنوع من الشيفون وقد صمم بقبّة عصريّة تجعل إطلالتك مفعمة بالجاذبيّة والجمال. يذكر أن هذا القميص يتماشى مع تنورة وسروال كلاسيكي ما يمنحك إطلالة أنيقة وساحرة.

ias

قميص شيفون عصري

اجمل صور بلايز شيفون

اختاري هذا القميص العصري الرقّط بالطّبعات الحمراء وتمتّعي بإطلالة كاجوال تبرو الجزء المرج والجميل من شخصيّتك. يعتبر هذا القميص من آخر صيحات الموضة لصيف 2015 لذلك اعتمديه مع سروال الجينز وتمتّعي بإطلالة ساحرة وجذّابة.

قميص أنيق لإطلالاتك اليوميّة

اجمل صور بلايز شيفون

اعتمدي هذه الأزياء الراقية وتألّقي بإطلالة أنيقة وجذّابة. صمم هذا القميص من قماش الشيفون الأنيق بقبة عنق جميلة تنتهي بربطة تزيّن القميص بأكمله ، واللافت أكمامه التي تنسدل على اليدين بطريقة فضفاضة لتضيق عند المعصم بأسلوب ساحر.

قميص شيفون لإطلالاتك اليومية

موديلات صور بلايز شيفون

هل تفضّلين القمصان الكاجوال والأنيقة لإطلالاتك اليوميّة؟ اختاري هذا القميص وتمتّعي بلوك عصري ومريح يبرز أناقتك لاسيّما وأنه مصنوع من قماش الشّيفون. يمكنك اعتماد هذا اللوك مع سروال رسمي أنيق لإطلالاتك الرّسميّة أو مع جينز لإطلالة مريحة وأنيقة.

قميص شيفون لإطلالة مفعمة بالحيويّة

اروع موديلات صور بلايز شيفون

اختاري هذا القميص وكوني متألّقة بلوك جميل مفعم بالحيويّة لاسيّما وأن القميص صنع من قماش الشيفون المطبّع بالورود التي تعد من آخر صيحات الموضة. إن كنت تتمتّعين بقوام ممتلئ اختاري هذا الأسلوب من القمصان وانطلقي بثقة وأناقة إلى أينما تريدين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية