تسوقي فستان الصوف الناعم لإطلالة ربيعية مميّزة

موديلات فساتين ناعمة لربيع وصيف 2020

موديلات فساتين ناعمة لربيع وصيف 2020 تطلّ بما يعكس مختلف الأذواق، ومن بينها تلك التي صنعها مصمّمو الأزياء من الصوف الناعم والتي تعدّ مثاليّة للموسم المقبل.

ias

من أجمل موديلات الفساتين لربيع 2020، هي تلك المصنوعة من الصوف الناعم، والتي برزت بألوان رائعة وبقصّات تتناسب مع مختلف الأذواق، ويمكنكِ اعتمادها في إطلالاتكِ اليوميّة وتنسيقها مع حذاء السنيكرز، أو مع الصنادل المسطّحة، أو مع الأحذية بكعبٍ عالٍ. فإذا كنتِ تتطلّعين لإطلالة مواكبة للموضة، تسوّقي مع ياسمينة فستان الصوف الناعم بمختلف التصاميم.

فستان الصوف الناعم الكلاسيكيّ

قدّمت دور الأزياء فستان الصوف الناعم بالتصميم الكلاسيكيّ بألوان وقصّات مختلفة، والذي يمكنكِ أن تنسّقيه مع حذاء بتصميم كلاسيكيّ وحقيبة Clutch ناعمة، وأقراط مميّزة تصفي لمسات أنثويّة على إطلالتكِ.

فستان الصوف الناعم الميدي

موديلات فساتين ناعمة لربيع وصيف 2020

من أجمل موديلات فساتين الميدي، هو ذاك المصنوع من الصوف الناعم، وهو مناسب جدًا للإطلالات الربيعية، ويمنحكِ لمسات أنثويّة أنيقة، خصوصًا إذا نسّقته مع صندل بكعبٍ عالٍ أو حذاء Pump. كذلك، يمكنكِ أن تضفي لمسات حيوية ومميّزة على إطلالتكِ، من خلال اختيار حقيبة بتصميم لافت، مثل تلك الدائريّة.

  • الفستان من تصميم Gabriela Hearst تسوّقيه من Mytheresa.com
  • الحقيبة من Mansur Gavriel تسوّقيهh من Mytheresa.com
  • الحذاء من Valentino تسوّقيه من Mytheresa.com

فستان الصوف الناعم بصيحة البليسيه

موديلات فساتين ناعمة لربيع وصيف 2020

الفساتين المميّزة بصيحة التنورة المثنية هي خيار مميّز لتضفي الروعة والأنوثة على إطلالتكِ، وقد برزت بألوان رائعة تتنوع بين الحيوية والهادئة، فلا تترددي في اختيار ما يعكس شخصيّتك منها. ويمكنك تنسيق هذا التصميم مع مختلف الأحذية المسطّحة، إضافة إلى الحقائب وأكسسوارات الشعر.

الفستان من تصميم

  • الفستان من تصميم Missoni تسوّقيه من Matchesfashion.com.
  • الحذاء من تصميم Joseph تسوّقيه من Matchesfashion.com.
  • الحقيبة من تصميم Chloe تسوّقيها من Matchesfashion.com.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية