موسم الرياض يُعلن عن فعالية بوليفارد حواء لجمال المرأة

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن انطلاق فعالية “بوليفارد حواء” في يوم 19 نوفمبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

ias

تختص هذه الفعالية بكل ما يهم جمال المرأة، من مجالات المكياج والعناية بالبشرة، حيث سيشارك في الحدث علامات تجارية عالمية في مجال التجميل والعناية لتقديم أنشطة مليئة بالتجارب، وعن الأحداث النسائية المرتقبة في الرياض  تعرفي على دورة مؤتمر مُستقبل الأزياء.

أسماء لامعة في عالم التجميل

ستكون هذه الفعالية أشبه بيوم استثنائي سيجمع كل ما يهتم بجمال المرأة وتقنيات العناية، وسيتواجد في “بوليفارد حواء” نخبة من خبراء التجميل في العالم العربي، الذين سيقدمون ورش عمل حية لفنون المكياج، عوضًا عن الاستشارات المتعلقة بأساليب العناية بالبشرة التي سيقدمها مُختصين بهذا المجال.

ستحظى السيدات في هذا اليوم بأجواء ستجمع ما بين الفن والجمال والفعاليات الترفيهية والفنية الممتعة، وسيكون ضمن الأسماء اللامعة المتواجدة في الفعالية: جو رعد، وبسام فتوح، واريج التركي، ودينا ديمتري، وغيرهم الكثير ممن سيقدمون أهم النصائح والدروس التي تهم كل سيدة وفتاة لتألق والتمتع بمظهر شاب مواكب للموضة.

دعى المستشار إلى سرعة الحجز لتفادي تفويت هذه الفعالية المميزة، الق نظرة أيضًا على انطلاق معرض الأزياء السعودي في “إثراء” بالتعاون مع 40 مصممًا سعوديًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية