موضة الشعار المطبّع مستمرّة ومجموعة Fendi Mania تؤكّد ذلك!

مجموعة FENDI MANIA مطبعة بشعار العلامة

لا شكّ أنّ أبرز صيحات الموضة التي برزت منذ مواسم وتبقى مستمرّة الآن، الشعار المطبّع وما تعكسه هذه الموضة من هوسٍ، إذا صحّ التعبير، في التصاميم التي تأتي مطبّعة بشعار أو Logo العلامة، هذه الموضة التي تعرف باسم Logo Mania.

ias

إذا أردنا أن نتكلّم عن الماركات التي اشتهرت في تقديم هذه الموضة أكثر من غيرها، فيمكن القول أنّ فندي ومع حرف الـ F الذي يرمز إلى Fendi تكون الماركة التي تصدّرت لائحة الماركات التي نجحت في تقديم هذه الموضة.

مجموعة FENDI MANIA مطبعة بشعار العلامة

اليوم، نسلّط الضوء على مجموعة Fendi Mania التي تقدّم أجمل التصاميم المطبّعة بشعارت العلامة والذي يعكس حرف الـ F والذي يعتبر منبر جديد للتواصل أنشأه مجتمع الـ Millennials for Millennials لتبادل التجارب الخاصّة بهذا الجيل ونقل روح فندي بشكلٍ مميّز وحقيقيّ.

ازياء فندي مطبعة بشعار العلامة او اللوغو

للدخول في تفاصيل المجموعة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ التصاميم أتت ملفتة بحيويّتها كما أنّها عكست الرمز الجديد القديم الذي تميّزت به العلامة، رمز Fendi/Fila الذي ابتكره الفنان @hey_reilly والذي استعادت الدار ملكيته من خلال مجموعة من الأكسسوارات والملابس الجاهزة.

لا تتردّدي إذاً، فإن كنتِ تحبّين موضة الشعار المطبّع، اختاري تصاميم هذه المجموعة الكبسولة التي سنصبح متوفّرة أوّلاً في متجر العلامة في Kuwait Avenues وفي مول الإمارات في دبيّ ابتداءاً من السابع عشر وعلى الموقع الإلكترونيّ للعلامة الذي يقدّم أيضاً تصميم T Shirt خاصّ.

موضة الشعار المطبع تسيطر على ازياء فندي

تتألق مجموعة FENDI MANIA بلمسات من موضة الشارع التي تستمدّ قوامها من عالمي الموسيقى والرياضة، وهي تجسّد الروح الإبداعية والمرحة لدار فندي كما تأتي الأزياء النسائيّة مطبّعة برمز العلامة وتبرز فيها أحذية رعاة البقر وحقائب الظهر والحقائب الصغيرة مع السحابات من ناحية الأكسسوارات.

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا المنبر يضمّ أقساماً عدّة ومنها Freaks و Fulgore الذي يعرض كلّ ما هو متعلّق بالموضة ويقدّم رؤيا جديدة للموضة المعاصرة. أيضاً، يأتي منبر Faces ليتمحور حول الناس وتحديداً من داخل مجتم فندي حيث يمكن للمستخدمين التعرّف على الأشخاص الذين تحبّهم العلامة والذين تعتبرهم مصدر إلهام لها. كذلك الأمر، يأتي منبر Freedom ليكون خاصّاً للمستخدمين الذين يودّون استكشاف أفضل الأماكن لزيارتها في العالم من النوادي والمطاعم فيما يأتي منبر Fearless ليسلّط الضوء على الفنّ والمعارض وأبرز ما يجري في Palazzo Della Civitta Italiana، المقرّ الرئيسي لدار فندي.

إقرأي المزيد: مجموعة فندي لصيف 2019 تعكس صيحات شوارع الموضة ولكن بطريقة رائعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية