مجموعة فندي لصيف 2019 تعكس صيحات شوارع الموضة ولكن بطريقة رائعة!

السترة بالجيوب الكبيرة وقماش الـ PVC او الفرو

يبدو أنّ فئة الشباب تحاكي دور الأزياء العالميّة حالياً فعلامة فندي اختارت بدورها أن تقدّم مجموعة حيويّة مليئة بالصيحات المميّزة التي استلهمت بعضها من موضة الشارع.

ias

لا شكّ أنّ علامة فندي هي من الماركات الراقية والعريقة والتي تقدّم لنا دائماً أجمل التصاميم الأنيقة ولكن في مجموعتها لصيف 2019، اختارت المديرة الإبداعيّة التنفيذيّة، سيلفيا فينتوريني فندي إلى جانب كارل لاغرفلد طبعاً أن يقدّما هذه التصاميم الأنيقة بأسلوبٍ حيويّ، كيف؟ إكتشفي معنا في ما يلي.

شورت الدراجة الهوائية

إلى مقرّ العلامة في ميلانو، توجّهت أمس لمتابعة العرض وكالعادة اتّسم المكان بديكورٍ بسيط وأنيق تميّز باللون الزهري مع رمز أو شعار العلامة الجديدة المميّز بحرف الـ F بشكلٍ كبيرٍ وما أن بدأ العرض حتى بدأت بمراقبة روعة التصاميم والتنسيق.

سترة الدنيم الفضفاضة وسروال الدنيم الفضفاض

قبل الدخول في تفاصيل المجموعة، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى مجموعة عارضات الأزياء الأشهر اللواتي شاركن في العرض إذ حضرت كلّ من بيلا وجيجي حديد وكايا جيربر وكيندال جينر وغريس إليزابيت وغيرهنّ.

أيضاً، ما لفتني عودة حقيبة الـ Baguette التي تعتبر حقيبة تاريخيّة بالنسبة إلى العلامة والتي أبصرت النور عام 1997 وكانت أوّل حقيبة تحقّق نجاحاً باهراً وطلباً بكثافة، هذه الحقيبة التي أعادتها العلامة في هذه المجموعة بأحجامٍ مختلفة.

التنانير المثنية بالطول المتوسط

ولكن وعندما نتكلّم عن الحقائب التي برزت في هذه المجموعة، لا بدّ من الإشارة حينها إلى التركيز على حقائب الكتف Cross Body التي تمّ وضعها بهذا الأسلوب أو بأسلوب الـ Fanny Pack من الأمام. لاحظت في هذه المجموعة استمرار موضة حقائب الحزام والمزج بين حقائب مختلفة في إطلالة واحدة ما يؤكّد أنه كلّما اعتمدتِ أكثر من حقيبة في لوك واحد بدت إطلالتك مميّزة في الصيف المقبل.

التنورة الجلدية والسروال الفضفاض

بالنسبة إلى الأزياء، لفتي التركيز المستمرّ وسيطرة التنانير المثنيّة والتي تأتي بطولٍ متوسّط والتي رأيناها منسّقة أحياناً مع السترات المزيّنة بالأحزمة وأحياناً أخرى مع الكنزات المطبّعة وحقائب الـ Fanny Pack.

الفساتين المطبعة من فندي لصيف 2019

أيضاً، حضر شورت الدراجة الهوائية Biker Short ليؤكّد أنّه باقٍ في عالم الموضة في الصيف المقبل كما برز الدنيم ورأيناه بأسلوب الـ Vintage فكانت سترة الدنيم الفضفاضة وبأسلوب البومبر وسروال الدنيم الفضفاض بأسلوب الـ Baggy.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ختام المجموعة تميّز بالفساتين والتنانير المطبّعة والمطرّزة وأكثر ما لفتني الفستانين الأخيرين بقماش التول المطرّز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية