موضة الـ Peplum...ترسّخ حضورها في فساتين زفاف 2013

في السنتين الأخيرتين لفتت موضة الـ Peplum اهتمام المصممين العالميين، فاعتمدوها في فساتينهم، لتتحوّل في ما بعد إلى موضة النجمات الأنيقة سواء في إطلالاتهنّ اليوميّة أو مناسباتهنّ الخاصة، وفي العام 2013 استطاعت هذه الصيحة أن تخترق جدار ثوب الزفاف الكلاسيكيّ، فإلى أي مدى قد تنجحين فأنت في اعتمادها يوم زفافك؟ 

ias

 

           موضة الـ Peplum في قلب الصيحات العصريّة لعام 2013

 

شكل جسمك: عليك معرفة أنّ هذه الموضة تلائم صاحبات الخصر النحيف، لأنّها الأكثر قدرة على إبرازه، وليس عليك التفكير بهذه الصيحة إذا كنت سمينة من ناحية الخصر، لأنّها تبرز عيوبك لا محالة، ومن ناحية أخرى لا تتناسب هذه الموضة مع صاحبات الأرداف الكبيرة، لأنّها تظهرك اكثر إمتلاءً في منطقة أسفل الخصر، أي حين يوسّع القماش، إذا كان الفستان ذا تنورة ضيّقة، أما إذا كانت تنورته واسعة فتُحل مشكلتك. 

 

            بالصور، شاهدي فساتين زفاف جلسة تصوير عروس ياسمينة 

 

طبيعة شخصيّتك: ما يميّز هذه الصيحة أنها قادرة على جمع العصرية بالكلاسيكيّة، وليست حكراً على شخصيّة عروس دون الأخرى، فدوقة كامبيردج ارتدتها، والليدي غاغا ظهرت بها أكثر من مرّة، لذا إذا كان شكل جسمك مساعداً، فلا تتذّرعي بشخصيّتك كعروس. 

 

           اعرفي أي عروس من النجمات أنت من خلال هذا الاختبار

 

إدراكك لامتيازات هذه الموضة: يستطيع ثوب الزفاف بموضة الـ Peplum أن يكون ملوّناً، كما حصل مع كارولينا هيريرا التي اعتمدته زهرياً، ويمكنه أن يكون موجوداً مع الأقمشة الخفيفة كالحرير التول والساتان، أو الأقمشة الثقيلة كالكريب والمخمل والساتان.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية