Yasmina

موضة تبرز اليوم في عالم الحقائب وتأتي بتعديل غريب جداً لشتاء 2019... هل تتقبّلينها؟

اكتشفي موضة الحقيبة المعدلة لشتاء 2019

لا بدّ من أنّك تعلمين أنّ تصميم الحقيبة الأشهر حالياً في عالم الموضة يطلق عليه اسم Fanny Pack وهو حقيبة الحزام إنما التي كنا نعرفها باسم Banana والتي كنّا نعتمدها في التسعينيات، فما جديد هذه الحقيبة؟

خلال متابعتنا عروض أزياء أسبوع الموضة النيويوركيّ، لفتنا في عرض أزياء ألكسندر وانغ حقيبة الـ Fanny Pack بأسلوب الـ Cross Body، فهل هي الطريقة الجديدة في شتاء 2019 لارتداء هذه الحقيبة؟

ممّا لا شكّ فيه أنّ هذا التعديل على حقيبة الـ Fanny Pack سيلقى نجاهاً باهراً الموسم القادم لا سيّما أنّ حزامها أتى معدنياً وبأسلوب الضفائر ما يجعلها حقيبة تناسب أسلوب الـ Edgy بامتياز.

الحقيبة الجلدية اللماعة موضة في شتاء 2019 من الكسندر وانغ

ولكن إنّ ألكسندر وانغ لم يكتفِ فقط بتقديم هذه الحقيبة في مجموعته هذه إنما حرص على تقديم القماش البلاستيكيّ اللماع أيضاً Patent Leather فرأينا حقيبة كبيرة بالشكل المستطيل بهذا القماش.

حقيبة الفرو موضة في شتاء 2019

إلى جانب ذلك، لفتتنا حقيبة الفرو أيضاً والتي أتت بدورها بمسكة يد صغيرة معدنيّة وبأسلوب السلاسل المعدنيّة، هذه الحقيبة التي تؤكّد استمرار موضة حقائب الفرو التي كانت قد برزت هذا الشتاء إنما بدل من رؤيتها بمسكة من الفرو رأيناها بمسكة معدنيّة.

الحقيبة الرياضية موضة في شتاء 2019

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على الحقيبة الرياضيّة التي قدّمها وانغ بأسلوب حقيبة الكتف، هذه الحقيبة التي تبدو موضة نتوقّع أن تبرز الشتاء القادم لا سيّما أنّ موضة الملابس الرياضيّة رائجة في عالم الأزياء حالياً. فما رأيكِ بحقائب وانغ هذه؟ وهل تعتبرينها ملخصاً عن موضة حقائب شتاء 2019؟

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية