موضة جديدة من Chanel لربيع 2013!

من خلال متابعتنا لأسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ، استوقفناعرض أزياء Chanel لربيع 2013، هذا العرض الذي جاء كالعادة مميّزاً وملفتاً حيث أنّ كارل لاغرفلد قدّم أجمل التصاميم والأزياء.

ias

 

وكما هو معروف عن دارChanel، لا يمكن لهذه الدار أن تقدّم مجموعة جديدة من دون أن يتخلّلها موضة جديدة تسيطر على عالم الموضة وتشكّل إحدى الصيحات الأبرز في الموسم.

من مجموعة Chanel لربيع 2013، لفتتنا موضة جديدة يبدو أنّها ستتصدّر قائمة الصيحات الرائجة في ربيع 2013، إنّها موضة حذاء الليغينغ أي الحذاء الطويل الساق والذي يوحي بأنّه ليغينغ أو سروال.

 

وعلى الرغم من أنّ البعض قد يعتبر هذه الموضة غريبة، إلا أنّه لا يمكن غضّ النظر عن مدى ابتكار وإبداعكارل لاغرفلد الذي يمتلك ومن دون أدنى شك قدرة على إطلاق صيحات مميّزة، يكون هو مطلقها وبالتالي تكون دار Chanel هي التي تحدّد مسار الموضة في كلّ موسم.

 

وفي العالم العربي، نجمة خطفت الأنظار بستايلها المميّز، نجمة تملك جرأة واسعة في اعتماد أغرب صيحات الموضة وتكون الرائدة في اعتمادها، إنّها النجمة هيفاء وهبي التي اعتمدت هذه الموضة بعيد أيام قليلة من إطلاق Chanel لهذه الموضة وذلك خلال إطلالتها في برنامج ديو المشاهير (شاهدي إطلالة هيفاء وهبي في ديو المشاهير).

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية