Yasmina

مولودة هذا الإسم هي الأكثر جاذبية على الإطلاق ولا يمكن لأي رجل أن يتخلى عنها.. فمن هي؟

مولودة هذا الإسم هي الأكثر جاذبية على الإطلاق ولا يمكن لأي رجل أن يتخلى عنها فمن هي؟

من دون أدنى شكّ، إن مولودة إسم "لارا" أكثر من محظوظة، خصوصاً أنها تشتهر بجاذبيتها الشديدة التي لا يمكن لأي رجل مقاومتها وبالتالي لن تعيش الوحدة على الإطلاق.

علماً أن "لارا" غالباً ما تتميز بشخصية حساسة للغاية وجدّ مرهفة المشاعر، وهذا ما يجعلها تتميز في محيطها خصوصاً أنها صاحبة قلب طيب وذات نخوة شديدة، فتهبّ دائماً إلى مساعدة من حولها حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية وراحتها النفسية.

الى ذلك، تتمتع "لارا" بحسّ مسؤولية عالي، فهي امرأة منظمة وعقلانية للغاية ومتفانية إلى أقصى الحدود في عملها، علماً أنها تسعى جاهدة لتحسين وتطوير حياتها المهنية خصوصاً أنها شخص طموح للغاية.

من جهة أخرى، تؤمن مولودة هذا الإسم بالحب الحقيقي وتتمنى العثور على فارس الأحلام لحقيقي وبالتالي هي ترفض الدخول في اي علاقة عاطفية لا تمنحها حقها في الحب والرومانسية الشديدة.

علماً أن شخصيتها الساحرة، التي تمزج بين الهضامة والعقلانية والذكاء، تسمح لها بسحر أي شريك تريده فيقع في حبها على الفور ويصبح من الصعب بالنسبة له التخلي عنها تحت أي ظرف.

إشارة إلى أن اسم "لارا" يعني في اللغة العربية النجمة المضيئة أو الشخصية المشهورة، بمعنى آخر إن كنت يا عزيزتي تحملين هذا الإسم، فأنت امرأة ناجحة ومتفوقة ومشرقة، قادرة على لفت نظر الجميع عند دخولك إلى أي مكان.

اقرئي المزيد:مولودة هذا الإسم محظوظة للغاية وستتزوج بمن تريد.. فمن هي؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر