عصبية كالبركان وغيّورة بعض الشيء.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

مولودة هذا البرج عصبية كالبركان وغيّورة بعض الشيء

تتميز مولودة برج الثور بقدرتها الهائلة على نشر الطاقة الايجابية اينما حلت، خصوصاً أنها شخص متفائل ومليء بالمرح والحياة والأمل.

ias

إلا أنها قد تكون عصبية بعض الشيء، فتثور كالبركان عند تعرضها للاذية من قبل الاخرين، خصوصاً من قبل اشخاص منحتهم ثقتها التي تعتبرها شيئاً غالياً جداً من الممنوع المساس به، ما يدفعها الى الغاء هؤلاء من حياتها بشكل كلي ونهائي وعدم مسامحتهم على الاطلاق، لاسيما انها لا تؤمن باعطاء الاشخاص فرصا ثانيا في الحياة.

الى ذلك، تميل مولودة هذا البرج الى محاولة تملك الاخرين والغاء شخصية الشريك، فهي شخص يعشق السيطرة وان تكون في موقع الحكم واتخاذ القرارات المصيرية والمهمة، بعيداً عن المشاركة، ما يدفعها الى الانانية وحب الذات في بعض الاحيان.

كما أن امرأة الثور قد تكون غيورة في بعض الاحيان، علماً أن عنادها الشديد غالباً ما يؤثر على قراراتها ما يجعلها متسرعة في بعض الاحيان ويسبب لها الكثير من الكشاكل هي في غنى عنها.

اضافة الى ذلك، من المعروف عن مولودة برج الثور فوضويتها، فهي بحاجة الى من يساعدها الى تعزيز شيء من النظام والترتيب في حياتها، سواء العاطفية او الاجتماعية او المهنية، خصوصا ان هذا الموضوع قد يؤثر الى حد كبير، وبطريقة سلبية، على علاقتها مع الاخرين. إذا كنت مواليد هذا البرج.. فأنت تشبهين الملكة رانيا

من جهة أخرى، تتميز امرأة الثور بنخوتها الشديدة، فهي مستعدة للتضحية بوقتها وطاقتها في سبيل مساعدة الاخرين واراحتهم، كما أنها صديقة وفية تقف دائما الى جانب من يحتاج اليها، فتكون السند المعنوي والمادي لاصدقائها واحبائها.

من دون أن ننسى، أن مولودة هذا البرج صاحبة شخصية طموحة للغاية، فهي تتمتع بالارادة الصلبة لتخطي كل الصعوبات والعراقيل بغية الوصول الى اهدافها واحلامها والتفوق فيها.

اقرئي المزيد: إن وقعت في غرام رجل هذا البرج.. ستكونين الأسعد على الاطلاق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية