مولودة هذا البرج على موعد مع السعادة اليوم.. فمن هي؟

يأتي يوم جديد حاملاً معه مفاجآت كثيرة وأحداث متنوعة، منها الجيد والآخر سيء، لمولودة كل برج.

ias

فتعرفي مع ياسمينة في ما يلي على ما تحمله لك الابراج والفلك يا عزيزتي لهذا اليوم.

اختبري نفسك:من يزور بروفايلك ويرى صورك من دون علمك؟

برج الحمل

عزيزتي مولودة برج الحمل، من الخطأ ان تعيشي وسواس المرض، لان من شأن ذلك ان ينعكس سلباً على كل مجريات حياتك، من عاطفية ومهنية واجتماعية.

المهم أن تحافظي على هدوء أعصابك والالتزام بنظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية.

برج الثور

إن مولودة برج الثور على موعد مع مفاجآت سارة كثيرة ومتعددة وأحداث جيدة ستعود بالخير عليها على كل المجالات وبالتالي عليها الاستفادة من هذه الفترة الى اقصى الحدود.

برج الجوزاء

ينصح مولودة برج الجوزاء بضرورة تجنب المشاكل والخلافات مع الشريك، والتمتع بقدرة أكبر على التحكم بمزاجيتها وانفعالاتها لأن من شأن ذلك أن ينعكس سلباً على مسار العلاقة العاطفية وصولاً الى حد الانفصال.

برج السرطان

الى مولودة برج السرطان، من الجيد الانخراط في حياة اجتماعية جميلة وممتازة لكن عليك التركيز على نفسك ووضع الاولوية في حياتك لحاجاتك قبل الانصباب على تلبية طلبات الاخرين.

برج الأسد

تعيش مولودة هذا البرج أفضل ايام حياتها وبالتالي عليها الاستفادة من الفرص التي هي على وشك الحصول عليها شرط المحافظة على تواضعها وعدم الانجرار وراء الشهرة والتكبر والغرور.

برج العذراء

عزيزتي مولودة برج العذراء، انت على وشك دخول مرحلة جديدة في حياتك خصوصا على الصعيد المهني وبالتالي عليك الاستعداد لها جيدا والاستفادة منها الى اقصى الحدود، بعيدا عن الكسل.

برج الميزان

تلعب امرأة الميزان هذه الفترة دور المرأة التي تمد الاخرين بالقوة والثقة والطاقة الايجابية من خلال نشر الضحكة اينما حلت، وهذا ما سيؤدي الى تعزيز حياتها الاجتماعية الى اقصى الحدود وكسبها مزيدا من الشهرة.

برج العقرب

لدى مولودة برج العقرب الكثير من الامور على المحك خصوصا انها على وشك اتخاذ قرار مصيري في حياتها، سواء على الصعيد المهني او العاطفي، وبالتالي هي بحاجة الى دراسة دقيقة لكل خطوة قبل الاقدام عليها للحؤول دون الوقوع في حال من الندم.

برج القوس

من الخطأ بالنسبة لمولودة برج القوس الوقوع في دوامة العيش في الماضي والشعور بوجع المأساة السابقة، بل عليها المضي قدماً نحو مستقبل افضل بعيدا عن تكرار تجارب الماضي السابقة بل اخذ العبر منها.

برج الجدي

إن امرأة برج الجدي على موعد مع ترقية قريبة أو خبر جيد في العمل، وذلك بعد كل الجهد الذي قدمته طيلة السنوات الماضية، خصوصا انها من اكثر الابراج القادرة على تحمل المسؤولية والتفوق في حياتها المهنية. (اكتشفي مع ياسمينة إذا كنت مواليد هذا البرج.. فأنت تشبهين الملكة رانيا)

برج الدلو

بكل بساطة، إن مولودة برج الدلو على موعد مع السعادة اليوم، ان كان على الصعيد المهني أو العاطفية أو الاجتماعي، وبالتالي عليها الاستعداد جيداً لاختبار متعة الحياة خصوصا بعد كل الضغوطات والمشاكل الصعبة التي تعرضت لها في الاونة الاخيرة.

برج الحوت

من المؤكد أن امرأة الحوت تملك طاقة كبيرة على تخطي الصعوبات والعراقيل والتفوق عليها لتخطيها وبالتالي عليها التحلي بروح التفاؤل والامل خصوصا انها قد تعاني شيئاً من هذه المشاكل في الفترة المقبلة.

اقرئي المزيد: إن وقعت في غرام رجل هذا البرج.. ستكونين الأسعد على الاطلاق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية