مولود هذه البرج إن تعرفت عليه ستقعين في حبه على الفور

مولود هذه البرج إن تعرفت عليه ستقعين في حبه على الفور واليوم سنكشف عن هويّته! عزيزتي قد تستغربين ذلك إلا أن مولود برج الأسد هو الأكثر جاذبية على الاطلاق، فهو محبوب من قبل كل من يتعرف إليه نظراً لشخصيه المميزة وثقته العالية بالنفس.

ias

بمعنى آخر، إن رجل الأسد من الأشد جاذبية على الاطلاق، فهو ملفت للأنظار أينما كان، له جاذبية خاصّة به، علماً أنه كريم للغاية وذات شخصية قوية وإيجابية من دون أن ننسى شهامته التي تجعل كل من يتعرف إليه يقع في حبه على الفور.

الحب ثم الحب!

لذلك ليس من الغريب أن تكون محظوظة من يحبها مولود هذا البرج، فهو من المؤكد أنه سيدللها كأميرته ويهتم بها إلى أقصى الحدود ويحميها، خصوصاً أنه بحسٍ عالٍ من المسؤولية.

بطبيعته قيادي، ذكي للغاية وسريع البديهة وهذا ما يجعله ناجحاً في كل ما يقوم به، خصوصاً على الصعيد المهني، فهو قادر على العمل تحت الضغط ورسم أهدافه بطريقة واضحة والعمل على تحقيقها، لاسيما أنه شخص طموح للغاية ولا يعرف الاستسلام أو الفشل.

كما أنه صادق للغاية وشفاف يكره الكذب والخيانة، وهذا ما يجعله الشريك المثالي خصوصاً أنه يحب الحياة إلى أقصى الحدود، يهوى القيام بالنشاطات الخارجية والأمور الترفيهية والمسلية، يعشق الناس والتعرف إلى أشخاص جدد بعيداً عن السلبية في التفكير أو التعاطي مع الاخرين.

السعادة!

علماً ان مواليد برج الاسد هم المواليد من 23 يوليو الى 22 اغسطس، ينتمي الى مجموعة الابراج النارية مع كل من برج الحمل وبرج القوس.

من هنا إن كان شريك حياتك يا عزيزي مولود برج الأسد فاعلمي أنك ستعيشين سعيدة للغاية ومرتاحة البال بعيداً عن النكد، فهو حساس للغاية وعاطفي وبعيد كل البعد عن الغيرة التقليدية والمشاكل فهو يثق بك وبنفسه إلى أبعد الحدود ما سيمنحك حريتك ويشجعك على المضي قدماً والتقدم في حياتك الاجتماعية والمهنية، فهو خير سند لك في هذا المجال.

ختاماً، الموضوع يتعلق بالشخصيات التي تختلف بين فرد وآخر حتى لا نعمم الموضوع إلا أن أغلبية هذه الصفات التي ذكرناها ستجدينها في مولود برج الأسد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية