ميرهان حسين تقضي حوالى ساعة في الحمام... ورامز جلال يسخر منها

حلّت الفنانة ميرهان حسين ضيفة على برنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار" في المغرب إلاّ أنها قد عطّلت المقلب لمدّة 40 دقيقة بسبب دخولها الحمام. وبالطبع لم يدع رامز جلال الأمر يمرّ مرور الكرام من دون أن يطلق تعليقات ساخرة على هذا الموقف المحرج.

ias

فور وصول الفنانة ميرهان حسين إلى الفندق حيث يتمّ المباشرة بالمقلب، طلبت النجمة الأخيرة أن تدخل الحمام وسرعان ما بدأ رامز جلال بإطلاق التعليقات المضحكة والساخرة بسبب طلب النجمة دخول الحمام بمجرّد وصولها إلى الفندق. ولكن الأمر لم يتوقّف عند هذا الحدّ إذ إن ميرهان قد بقيت داخل الحمام لمدّة 40 دقيقة أي حوالى ساعة تقريباً ما دفع رامز جلال إلى زيادة السخرية منها بشكل كبير نظراً إلى مكوثها كل هذا الوقت في الحمام.

غالباً ما يعلّق رامز جلال بسخرية على ضيوفه في برامج المقالب نظراً إلى المواقف التي يتعرّضون لها  خلال المقلب وردود فعلهن على أثرها، إلاّ أنه أسرع هذه المرّة بإطلاق التعليقات الساخرة خاصةً أن ميرهان قد عطّلت الحلقة لمدّة طويلة بالنسبة إلى أنها كانت تريد فقط دخول الحمام!

أثار فيديو دخول ميرهان إلى الحمام ضجّة كبيرة مشعلاً مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات التي تركها الكثيرون نظراً إلى الموقف المحرج الذي تعرّضت له ميرهان، وقد تهجّم البعض على رامز جلال بسبب سخريته واصفين إياه بالمتخلّف.

اقرأي المزيد: لجين عمران تقع ضحية أحد مقالب رامز جلال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية