Yasmina

ميزات جديدة وغريبة في "واتساب".. فهل ستحبينها؟

ميزات جديدة وغريبة في واتساب

يحرص تطبيق "واتساب"، الأشهر عالمياً والمملوك من قبل شركة "فايسبوك"، على مواكبة التطور السريع الحاصل وتسهيل حياة مستخدميه الى أقصى الحدود.

اختبري نفسك: ما هي الطريقة الأفضل للانتقام من الحبيب السابق؟

من هنا، أعلنت شركة "واتساب" عن إطلاق مزايا جديدة للكاميرا على تطبيقها تتيح للمستخدمين الكتابة والرسم، إضافة إلى إمكانية إضافة الرموز التعبيرية، على الصور والفيديوهات التي يشاركونها مع الآخرين، وذلك على نحو يستنسخ تجربة تطبيق "سناب شات".

وأعلن تطبيق "واتساب" أنه حين يقوم المستخدم بالتقاط صورة أو فيديو جديد أو مشاركة ما هو موجودة مسبقاً على الهاتف، ستظهر له تلقائياً أدوات جديدة لتحريرها، ويمكن من خلال هذه الأدوات الرسم على الصور والكتابة، فضلاً عن إمكانية إضافة رموز تعبيرية. (تعرفي مع ياسمينة علىخدمة جديدة من "فايسبوك" ستغنيك عن "واتساب")

علماً أن ميزة الكاميرا على "واتساب" أصبحت تدعم فلاش الكاميرا الأمامية بحيث تزيد سطوح الشاشة لتحسين جودة الصور الملتقطة في الظلام أو الإضاءة المنخفضة.

كما أضيفت ميزة التقريب عند تسجيل الفيديو، والتبديل بين الكاميرتين الأمامية والخلفية من خلال النقر المزدوج على الشاشة.

فهل ستنال هذه التحديثات إعجابك يا عزيزتي وتغنيك عن استعمال التطبيقات الآخرى؟ وهل سيبقى تطبيق "واتساب" من خلال هذه المحاولات الدائمة من البقاء في المرتبة الاولى عالمياً لناحية التطبيق الأكثر استخداماً؟

اقرئي المزيد: سلبيات لا تعرفيها عن آيفون 7 الجديد

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني