ميشيل أوباما وجدت الحل المثالي لمشكلة آلام حذاء الكعب العالي!

فمن الصعب أن تلاحظي معاناة النجمات والمشاهير مع أحذية الكعب العالي بمجرد رؤيتهن على التلفزيون. ولكن تجربة سيدة الاعمال "سارة بلاكيلي" في البيت الابيض أثبتت أن السيدة الاولى قد تواجه هذه المشكلة أيضاً ولكن وفقاً لأسلوبها الايجابي الخاص والفكاهي.

ias

وفي التفاصيل، حضرت "سارة بلاكيلي" الى البيت الابيض للمشاركة في حفل رسمي، وبعد وقت طويل من الوقوف في صف الانتظار وصلت الى جانب السيدة الاولى "ميشيل أوباما" لالتقاط صورة معها، وفي تلك اللحظات لم تقدر "سارة" إلا أن تبوح للسيدة عن معاناتها مع الحذاء والالم غير المحتمل الذي تشعر به.

(اعرفي ما إذا كان حذاء الكعب العالي مريحاً أم لا.. في ثانية واحدة!)

ميشيل أوباما وجدت الحل المثالي لمشكلة آلام حذاء الكعب العالي!

وبردٍ مفاجئ من قبل أوباما، اعترفت ل"سارة" أن قدميها تؤلمانها أيضاً، وسمحت لها بخلع الحذاء والمشي حافية القدمين قدر ما تشار، كما أنها توجهت لها بالكلمات التالية: "إذا سألك أحدهم عن سبب تخليك عن الحذاء قولي لهم أن السيدة الاولى سمحت لي بالمشي كذلك".

وبالفعل، قامت سارة بخلع الكعب العالي وتنقلت في أنحاء البيت الابيض من دونه. وبهذه الطريقة تكون "ميشيل أوباما" قد أثبتت أن الحل في مواجهة مشكلة الكعوب العالية قد لا يكون معقداً كما تتخيلين، وإن تحقيق مهمة المشي من أوجاع قد تتطلب حركة بسيطة جداً وبديهية، الا وهي منح الراحة لقدميك بين الحين والآخر. فما المانع بالمشي حافية القدمين أحياناً؟

اقرئي المزيد: هذا ما تضعه كايت ميدلتون في حذاء الكعب العالي لتسير برشاقة ودون ألم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية