Yasmina

ميغان ماركل تختار الأحذية ذات الأسعار الرخيصة والمقبولة

احذية ميغان ماركل بالسعر المقبول

لا شكّ أنّ كلّ ما ترتديه ميغان ماركل يصبح محطّ أنظار الجميع وطلب السيدات جميعهنّ وهناك دلائل على ما نقوله إذ وبمجرّد أن تطلّ دوقة ساسكس بفستانٍ معيّن، لا سيّما إن كان من ماركة مقبولة السعر، تتهافت السيدات لشراء هذا الفستان ويصبح غير متوفّراً لدى العلامة.

ولكن ماذا بالنسبة إلى أحذية ميغان ماركل؟ منذ أن أصبحت دوقة ونحن نراها بأحذية كلاسيكيّة مروّسة من الأمام وبكعبٍ رفيع وأكثر حذاء ترتديه وتكرّره يأتي من توقيع علامة أكوازورا تحديداً ولكن خلال زيارتها وجولتها الملكيّة الرسمية إلى أستراليا ونيو زيلندا وغيرها، أطلّت ماركل بأحذية بتصاميم مختلفة لا سيّما أنها أعلنت عن حملها ما تطلّب منها الأمر تعديلاً على خياراتها والابتعاد أحياناً عن الكعب العالي.

حذاء J Crew الكاحل

لأنّ كلّ ما ترتديه ماركل مميّز، اخترنا أن نكشف لكِ ماركات وتصاميم الأحذية التي اختارتها والتي أتت بأسعارٍ مقبولة جداً وحتى رخيصة.

من هذه الأحذية، نسلّط الضوء بداية على حذاء الكاحل من J Crew والذي يبلغ سعره تقريباً 200 دولار أميركيّ، هذا الحذاء الذي يعكس قصّة كلاسيكيّة ويأتي بكعبٍ عريض Block Heels.

حذاء Sarah Flint بالكعب العالي

أيضاً، رأيناها في إحدى الإطلالات بحذاء بقصّة كلاسيكيّة وبكعب مروّس وليس رفيعاً من الأعلى، هذا الحذاء الذي حمل توقيع علامة Sarah Flint وأتى بسعرٍ 425 دولار أميركيّ وهو متوفّر بنقشة النمر ويمكن اعتباره خياراً مناسباً إن أردتِ ارتداء الحذاء الكلاسيكيّ.

حذاء Stan Smith الرياضي

وكما أنّ إطلالة ماركل بحذاء Veja الرياضيّ تصدّرت مواقع التواصل الاجتماعي حين اعتمدتها ميغان، رأيناها أيضاً بلوك مع حذاء أديداس Stan Smith الذي يبلغ سعره الثمانين دولار أميركيّ فقط وهذا ما يؤكّد أنّ الملكات والدوقات وحين يخترن الأحذية الرياضية يخترن بأسعارٍ مقبولة وماركات رياضيّة وليس من ماركات عالمية كما تفعل عاشقات الموضة.

حذاء Sarah flint المسطح

أخيراً، نسلّط الضوء على حذاء Sarah Flint الصندل وبالإصبع والذي يعتبر التصميم الأوّل بأسلوب الصندل الذي نرى ماركل به وقد بلغ سعر هذا الصندل 245 دولار أميركيّ وهو أعاد أسلوب الغلادييتر إلى حدّ ما إلى الواجهة وأكّد أنّ هذا التصميم هو الأنسب لإطلالة الفساتين الحيويّة والخاصّة بإطلالة الشاطئ.

إقرأي المزيد: ميغان ماركل تنجح في بعض الإطلالات وتخفق كثيراً في لوكات أخرى مؤخراً

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني