Yasmina

ميغان ماركل تكسر قواعد الموضة الملكية وتعتمد صيحات لم نتوقّع يوماً أن نراها!

صيحات الموضة التي تعتمدها ميغان ماركل والتي تخالف راي الملكة

تعوّدنا أن تطيع كيت ميدلتون القواعد الملكيّة المفروضة من قصر بيكينغهام والملكة إليزابيت بالنسبة إلى الإطلالة والصيحات والقصّات الواجب اتّباعها من قبل الدوقة ولكن تعوّدنا أيضاً أن تخالف ميغان ماركل هذه القواعد وتكسر التقاليد وذلك منذ إعلان ارتباطها رسميّاً بالأمير هاري.

من الممكن أن يكون السبب في عدم إطاعة ماركل لهذه القواعد المفروضة هو أنّها تأتي من عالم هوليوود وأنّ خبرتها في عالم الموضة وتنسيق إطلالات مميّزة تناسب السجادات الحمراء كبيرة فهي في النهاية نجمة هوليووديّة وإن أصبحت أميرة إنما حثّها في عالم الموضة وذوقها في الأزياء لن يتغيّر.

أقلّه سنراها طبعاً بإطلالات كلاسيكيّة وأنيقة أكثر، بعيدة عن اللوك الجذاب والجريء طبعاً ولكن فيما خصّ الصيحات المختارة فهي حتماً ستختار تلك الرائجة وسترتديها وتنسّقها بالطرق السائدة والرائجة وبالتالي فإنّ القواعد المفروضة ستكسرها طبعاً وذلك من خلال تنسيقها هذه الصيحات بأسلوبٍ مختلف عما تعوّدنا أن نرى به الدوقة وتحديداً كيت ميدلتون تعتمده.

إنّ إطلالاتها مؤخراً تأتي خير دليل على ما نقوله إذ ارتكزت على صيحات وطرق تنسيق لم نظنّ يوماً أنّ أميرة أو دوقة قد تعتمدها.

ميغان ماركل ترتدي فستان المشلح وكلاتش مميز جدا

خلال حفل عيد ميلاد الملكة، تجرأت ماركل واختارت فستاناً بقصّة المشلح من ستيلا ماكارتني، هذه القصّة التي تعتبر جريئة نسبياً كما أنّ الكلاتش الذي اختارته كان هو الأكسسوار الملفت إذ تعوّدنا على كيت أن تختار كلاتشات الأقمشة أو المزيّنة بالشكّ والترتر فيما ماركل لجأت إلى كلاتش فريد وبتصميمٍ ملفت وقد حمل توقيع Naeem Khan.

ميغان ماركل ترتدي الحذاء مع الشرائط والبلايزر على الاكتاف

أيضاً، في إطلالة أخرى لها مؤخراً، رأينا ماركل ترتدي موضة لم تعتقد يوماً أن سيدات القصر الملكي البريطانيّ سيعتمدنها لا سيّما أنّ كيت لطالما تمسّكت بأسلوبٍ واحد لأحذيتها ألا وهو الحذاء المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع والكلاسيكيّ. في المقابل، لم تتردّد ماركل في اعتماد موضة الأحذية المزيّنة بالشرائط على الكاحل أو من الأمام، هذه الموضة التي تعكس كلاسيكيّة وتميزاً وحيويّة في الإطلالة.

إلى جانب ذلك، رأينا ماركل مؤخراً تطبّق موضة تنسيق السترة الرسمية على الأكتاف بأسلوب المشلح ومن دون ارتدائها، خطوة تعتبر حيويّة وتضفي لمسة عفويّة وحيويّة، هذا الستايل الذي لم نعتد أن نراه مع كيت التي تظهر كلاسيكيّة دائماً. حتى أنّها اختارت موضة الفستان المقلّم، هذه النقشة التي تعتبر أيضاً حيويّة فكيف إذا كان منسّقاً مع سترة على الأكتاف؟

ميغان ماركل تنسق البلايزر فوق الفستان المطبع

أخيراً وعلى الرغم من أنّ نقشة القماش المطبّع بالأزهار معتمدة ومنتشرة مع إطلالات كيت غير أنّ ما فعلته ماركل كان جريئاً وذلك من خلال إضافة سترة رسميّة أي بلايزر فوق هذا الفستان ما جعله تعتمد خطوة غير تقليديّة أيضاً.

إقرأي المزيد: الامير هاري اختار وجهة شهر عسل كان قد اصطحب اليها حبيبته السابقة !

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني