خفايا صادمة عن زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

زفاف الامير هاري وميغان ماركل

مصدر الصورة: sussexroyal@ الحساب الرسمي على انستغرام لدوق ودوقة ساسكس

نخبرك اليوم عن خفايا صادمة عن زفاف الامير هاري وميغان ماركل الذي أحدث ضجّة كبيرة في مختلف دول العالم، وكان محطّ اهتمام الإعلام، وحضره مشاهير وشخصيّات مهمة، فهو في النهاية عرس ملكيّ. وقد سبق أن تم الكشف عن الرسالة وراء أغنية زفاف ميغان وهاري.

ias

سر في لوحة سيارة الزفاف وهاري دعا حبيبتين سابقتين، وأسرار أخرى نكشفها لك. فرغم أن زفاف ميغان وهاري بُثَّ على مختلف المنصّات ليشاهده الناس من كل الدول، إلا أنهما تحفّظا عن أمور كثيرة حدثت، ولكنها بطريقة ما، تسرّبت ووجدت طريقها لنكتشفها لاحقًا، وفي ما يلي أبرزها.

رقم سيارة الزفاف

سرّ مهم خبّاته لوحة سيارة الزفاف الخاصة بميغان وهاري، إذ كانت تشير لليوم الذي تزوجا فيه، فهي حملت رقم 190518، أي اليوم الـ 19 من شهر مايو من العام 2018. كثيرون لم يلاحظوا هذا الأمر، والبعض من المقبلين على الزواج قرّروا تطبيق الفكرة نفسها لما تعكسه من رومانسية.

الأمير هاري قطف أزهار بوكيه العروس

ما يقوم به الأمير هاري يجعل منه رجل أحلام كلّ فتاة! تخيّلي كم ستكونين سعيدة إذا قطف عريسك الازهار الخاصّة بالبوكيه التي ستحملينها بنفسه! حسنًا، هذا ما قام به الأمير هاري، فقد قطف من حديقة قصر كنسنغتون كل زهرة كانت موجودة في بوكيه ميغان.

هاري دعا حبيبتين سابقتين له!

تخيّلي أن يقوم عريسك بدعوة حبيبتك السابقة إلى حفل زفافكما، ستشعرين بالغضب حتمًا! الأمير هاري لم يقم بدعوة حبيبة سابقة واحدة فحسب، بل اثنتين، الأولى واعدها لمدة عامين، والثانية لمدة 7 أعوام، ولكن ميغان لم تكترث، فهي سعيدة الحظ التي تتزوج هاري!

بروش على التاج قابلة للإزالة

لفت تاج ميغان ماركل الأنظار، والجميع تحدّث عن جمال تصميمه وفخامته، ولكن لم يتمّ الانتباه إلى أن البروش المرصّعة بـ 10 ماسات التي زينته، قابلة للإزالة، وبالتالي الاستفادة منها أيضًا لتزيين الملابس. 

ميغان كانت أكبر عروس في البلاط

عندما تزوّجت ميغان من هاري، كان عمرها 36 عامًا، ما يجعلها العروس الأكبر سنًا بين كلّ من أقدمن على الزواج في البلاط الملكيّ البريطانيّ، ولكن قلّة من الذين واكبوا حفل زفاف هاري وميغان يعلمون هذا الأمر.

إدريس إلبا كان منسّق الموسيقى

الممثل الشهير إدريس إلبا هو أيضًا منسّق موسيقيّ، ورغم أنّه التقى بالأمير هاري في مختلف المناسبات، لم يكن متوقّعًا أن يتمّ اختياره ليكون المنسّق الموسيقيّ في عرسه، لكن يبدو أن هاري أُعجب بالموسيقى التي قدّمها في حفلات حضرها، وطلب منه أن يهتمّ بالأمر في زفافه.

معظم هذه الأمور لم يتم الكشف عنها، وربما سنراها في المسلسل الذي يسرد قصة ميغان وهاري، ولكن من المؤكّد أنها معلومات شيقة، والكل سيسعد لمعرفتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية