ميك أب استديو تفتتح أول متجر لها في الشرق الأوسط في دبي مول في ركن العطور

أطلقت العلامة التجارية – ميك أب استديو- الهولندية المتخذة من العاصمة امستردام مقرا لها أول متجر لها على الإطلاق في دبي مول، الذي يعد الأول في الإمارات العربية المتحدة والسادس في سوق دول مجلس التعاون. تتمحور العلامة التجارية حول اكتشاف المكياج وفنونه الرائعة، فهي ليست منتجات تجميلية ذات جودة عالية وحسب، إنما الإيمان الذي يشجع على استكشاف وبناء الشخصيات.

ias

شهد الحفل انضمام ضيفة الشرف مهيرة عبد العزيز – المذيعة الإماراتية المعروفة بأسلوبها الأنيق وتأثيرها القوي على الشباب، ، فمن جانبها هنأت مهيرة أصحاب العلامة التجارية على نجاحها الملحوظ:"أحب العلامات التجارية التي تدعم التنوع و تتيح الفرصة للجميع لاستكشاف قدراتهم الإبداعية. أضافت: "ميك أب استديو يدعم كل ذلك ويسعدني أن أكون معكم في احتفال اليوم".

اطلاق العلامة التجارية ميك أب استديو في أول متجر لها في دبي مول

تتميز المجموعة المتنوعة عن غيرها بأنها من المكياجات الأنيقة عالية الجودة المعروفة بتصنيع أنواع المساحيق المتميزة بأفضل التقنيات والمكونات المختلفة الأكثر رواجا التي يحتاجها المستهلك وهي منتشرة في أكثر من 50 بلد في جميع أنحاء العالم.

تأسست ميك أب استديو لأول مرة عام 1980 من قبل واحد من أوائل فناني الماكياج في العالم في أمستردام – مدينة الفن والتسامح والتنوع. و مع هذه الجذور المتعمقة في الفن والشغف والأصالة ، فإن العلامة التجارية اليوم تدور حول الحرية الكاملة للفرد بغض النظر عن العمر أو الجنسية أو الجنس ولكن من خلال اكتشاف الجانب الإبداعي لكل فرد من خلال فن المكياج الاحترافي.ميك أب استديو مفتوح الآن لاستقبال العملاء في الإمارات العربية المتحدة، يقع في الطابق الثاني في قسم العطور في بيرفومري اند كو في Fashion Avenue.

إقرئي المزيد: إليك كل ما عليك معرفته عن قناع UFO الذكي للعناية بالبشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية